الخميس، 19 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى مع وسيط فوركس اون لاين - المالية - PersonalFinance

وتجارة العملات الأجنبية أصبحت أكثر ربحية، ويزداد فضول بين الناس أكثر وأكثر كل يوم لدخول السوق. أصبح سوق تداول العملات الأجنبية في السوق التجاري الأكبر في العالم مع اكثر من 3 تريليونات دولار، ولا عجب لها الكثير من الناس يزدادون اهتماما. إذا كنت مبتدئا في سوق العملات الأجنبية، وهناك الكثير من الامور التي كنت قد سمعت من المعلمين والخبراء، مثل استخدام برامج فوركس برامج الروبوت.

واليوم وانا ذاهب لأطلعكم على بعض الأمور التي يجب أن تعرف عن الفوركس. إذا كنت مبتدئا من ستجد هذا مفيدا للغاية ..

وليس الجميع الذي يتداول في سوق الفوركس يفوز كل يوم. وهذا هو الكذب كاملة. 95٪ من جميع التجار تخسر في الواقع كل يوم. إذا كان لديك في رأسك أن الفوز في الفوركس أمر سهل، سيكون من الأفضل لوقف الاعتقاد بأن الحق هنا والآن. من أجل أن تكون ناجحة في تجارة النقد الاجنبى، لا تحتاج فقط الأدوات والبرمجيات، والتي تحتاج أيضا إلى معرفة معلومات أساسية عن التداول وكيفية تطوير عقلية التدريب المناسب.

وهذا أمر مهم جدا وانا ذاهب الى القول مرة أخرى، بل هو مجرد حيويا لإدارة خسائرك كما أن وجود صفقات رابحة. سوف تواجه العديد من أيام خاسرة. تذكر هذا عند المهنيين ما يسمى محاولة ان يبيع لك النظام الذي تفتخر نسبة الفوز بنسبة 100٪، وذلك لأن الحقيقة هي أن نسبة الفوز بنسبة 100٪ أمر مستحيل.

والسؤال الذي يأتي في كثير من الأحيان إلى كل واحد كنت تفكر محتمل وكذلك هو، كما مبتدئا يجب أن أحصل على الروبوت الفوركس؟

وهناك أسباب عديدة ومختلفة لماذا تاجر فوركس سيستخدم الروبوت الفوركس. وضغطت لوقت؟ هل تحتاج إلى المزيد من المرونة؟ هل ترغب في الحصول على المزيد من كل التجارة؟ والعواطف البشرية في الحصول على طريقك؟

وانه من المحتمل جدا أن التاجر المبتدئ فوركس يمكن أن تستفيد من وجود بوت التداول. لأن عملية التداول ويمكن أن يكون من الصعب فك رموز، ويمكن الفوركس الروبوت برامج مساعدة المبتدئين في فهم كافة جوانب تجارة النقد الاجنبى، والاستراتيجيات المختلفة، والعديد من الأنظمة المختلفة. وقد وضعت تجار العملات ذوي الخبرة

واستراتيجياتها الاستثمارية الخاصة من خلال الوقت والنفقات. شخص ما كان قد بدأ في تجارة العملات الأجنبية ليست قادرة على الدخول في منافسة مع هذا. ولكن، يمكن لبرامج الروبوت الفوركس برنامج مساعدة للمستخدم وضع هذه الاستراتيجية. فإن أي مبتدئ دائما لتتوافق مع منحنى التعلم، لأنه لا يمكن أن تضيع الكثير من المال عندما تجريب استراتيجيات مختلفة والأنظمة. وفي

وبهدف تبسيط هذه المشكلة، يمكن استخدام الفوركس الروبوتات لتحقيق المعاملات للمبتدئين. هناك العديد من المواقع المختلفة التي تبيع الفوركس الروبوتات البرمجيات الآلي. كل ما عليك القيام به هو تكوين بشكل صحيح لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، وبعد ذلك يمكن أن تعمل على الطيار الآلي.

وتثبيت وتكوين هذه الروبوتات الفوركس هو في الواقع بسيط جدا. بشكل عام، كلما قمت بشراء روبوت الفوركس، يمكنك أيضا الحصول على أشرطة الفيديو التعليمي في دليل تدريبي من شأنها أن أكثر شمولا شرح كيفية عمل البرنامج. وسوف تقدم بعض الشركات أيضا واحد على واحد والتدريب للمبتدئين (مقابل رسوم إضافية) لمعرفة كل خصوصيات وعموميات في سوق العملات الأجنبية وماذا يجب أن تتوقع من الروبوت الخاص فوركس التداول.

والفوز في سوق الصرف الأجنبي لا يعني أن يكون لديك جميع الأدوات. وجود التعليم المناسب وفهم أساسي لكيفية عمل العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع مجموعة العقل السليم أشياء النظام الآلي لا يمكن أبدا تحقيق .. الفوركس الروبوتات

وليست فقط للاستخدام للمبتدئين وهناك الشركات الكبيرة التي تستخدم الروبوتات العملات الأجنبية أيضا. النظر في هذا: مع كلا من المبتدئين والخبراء على حد سواء باستخدام برامج فوركس، لماذا يخسر التجار لا يزال في السوق؟ بكل بساطة، لأن الفوركس الروبوتات لا تضمن نجاح موقفا ايجابيا، وحسن المعرفة الخلفية، وقليلا من الحظ تحدد النجاح في سوق الفوركس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.