الخميس، 3 مايو 2012

يمكنك الربح لا يزال مع تجارة أخبار الفوركس؟ - الاستثمار - تجارة العملات

تجارة

وأخبار فوركس هي واحدة من أسهل وسيلة للبدء في سوق النقد الاجنبى، وخصوصا نظرا لحقيقة أنها لا تعتمد على أي المؤشرات الفنية على الإطلاق. باختصار، تجارة أخبار هو ببساطة ولكن على شكل تجارة النقد الاجنبى حيث تاجر يجعل قراراته على التجارة القائمة على الأخبار والتقارير التي تم إصدارها يوميا. هنا، وضعت جزءا كبيرا من الضغط على الأخبار التي يمكن أن تؤثر على السوق، وبالتالي التأثير على مختلف العملات. هناك فئات فرعية عديدة لهذا المتخصصة من الذي يمكن أن يختار، ثم ركلة بدء رحلة الخاص النقد الاجنبى. وهناك تصنيف واسع يتكون من أنباء عملة ذات الصلة، وطويل الأجل والتداول أخبار قصيرة أخبار تداول مصطلح. ويهدف هذا خصوصا بالنسبة لأولئك الذين لديهم اهتمام أقل في الدخول في تجارة 1 المنحى التقني، وخصوصا عندما تداول أخبار الفوركس على الاطلاق منصة مفتوحة ويمكن أن يتقن بسهولة.

وعلى ما يبدو، تجارة حصرا على البيان الصحفي هو أصعب مما يبدو. ومع ذلك، يتم هذه المهمة أسهل وأكثر ربحية مع استخدام المؤشرات. عموما في تجارة النقد الاجنبى، وهو تاجر لا تزال حالة تأهب تحسبا لأنباء بشأن أسعار الفائدة أو اتجاه أسعار الفائدة قبيل قرارات الفائدة جنة السوق المفتوحة، وإطلاق سراح من الشخصيات مبيعات التجزئة وبيانات التضخم والبطالة وأنباء عن الانتاج الصناعي. من المهم أن تقوم بالبحث عن أي خبر أو التطور الجديد الذي سوف يؤثر على عملة البلاد من أجل الاستفادة من ذلك.

وهناك بعض الحالات عندما وصلت أخبار يمكن أن يكون لها تأثير على المدى الطويل في السوق، وفي مثل هذه الحالات قد يكون لديك لاتباع نهج الانتظار ومراقبة وعدم توقع أي نتيجة بين عشية وضحاها. هناك بعض الناس الذين يعتقدون أن لتداول العملات الأجنبية لا طائل الى حد ما مع تبرير هذا الإجراء السعر يعكس كل ما يجري في الأسواق، والأسعار هي مناقضة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.