الجمعة، 4 مايو 2012

eToroUSA يدخل الجديدة أنواع الحسابات المربحة - الأعمال - الأعمال التجارية الصغيرة

لندن

و، وانتر ميلان، 18 نوفمبر 2010 - لاستيعاب مجموعة كبيرة ومتنوعة من التجار، وأطلقت eToroUSA مؤخرا لمدة ثلاث طبقات جديدة برنامج حسابات النقد الاجنبى، والتي تتراوح بين مستوى لحسابات الذهب وتقدم مجموعة واسعة من الفوائد لجميع حاملي نوع الحساب تأسست eToroUSA

و، التابعة الولايات المتحدة الحائز على الجوائز إي تورو منصة تداول، لغرض واضح لتوفير خدمات محلية للتجار مقرها الولايات المتحدة الراغبة في استخدام تكنولوجيا إي تورو المبتكرة. وفقا لذلك، فقد تم تصميم الخدمات والشروط التي تعرضها eToroUSA لتتناسب مع الجمهور المحلي من التجار الولايات المتحدة، فضلا عن الامتثال لقواعد ولوائح الهيئة التنظيمية الرئيسية، والعقود الآجلة والرابطة الوطنية (NFA).

وتماشيا مع هذه المهمة، eToroUSA تطلق الآن من ثلاث طبقات برنامج شامل للحسابات التاجر، وتطويعه ليلائم مجموعة كاملة من التجار مقرها الولايات المتحدة، من المبتدئين إلى المحترفين عارضة هاردي، مع قائمة طويلة من الفوائد للذهاب مع كل نوع من أنواع الحسابات. الغرض من كل حساب هو تقديم كل تاجر eToroUSA فرصة أفضل للتجارة، وإلى الحصول على المزيد من الاستثمارات، وفقا لأهداف الشخصية لتداول العملات الأجنبية.

وثلاثة أنواع حساب الجديدة التي تتيحها eToroUSA هي: حساب قياسي والذي يقدم التجار ممارسة تجارة غير محدود مع أسعار السوق الحية، ومقدمة للفوركس إي تورو الحصري ماتادور البريد الدورة ودخول تلقائي إلى عرض إي تورو تحمل الجائزة الأسبوعية والتحديات تداول حقيقي . حساب الفضة هي التالية في خط، وتقدم كل من الفوائد المتاحة لأصحاب الحسابات القياسية مع اضافة الاشتراك الكامل للإي تورو الإلكترونية بطبيعة الحال، مدير الحسابات الشخصية، والنشرة من الداخل. حساب الذهب مشاركة والحصرية معظم يقدم كل فوائد التي سبق ذكرها، فضلا عن تخفيض كبير مكافأة شهرية، واستعراض السوق مخصصة شخصيا والتحليلات الفنية لتتناسب مع احتياجات التاجر الشخصية.

وحساب النقد الاجنبى نظام جديد يقدم التجار eToroUSA المرونة لاختيار الحساب الذي هو حق لهم على الاشتراك، فضلا عن خيار للتبديل الحسابات كما أسلوبهم التجاري يتطور. eToroUSA واثقة من أن هذا النظام سيوفر التجار مع جميع الأدوات اللازمة لأخذ حق التداول الخاصة بهم إلى المستوى التالي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.