الثلاثاء، 17 أبريل 2012

العملة يوم تداول العملات الأجنبية: 5 نصائح للحصول على المال - الاستثمار - تجارة العملات

وكوسيلة لكسب بعض نقدية اضافية، يوم التداول في سوق الفوركس تنمو بسرعة. الفوركس هو سوق صرف العملات الأجنبية حيث يتم تبادل تريليونات من الدولارات من العملات في جميع أنحاء العالم كل يوم. تجار الربح من سوق العملات الأجنبية من خلال شراء العملة يعتقدون أنها سوف تزيد في قيمتها، ومن ثم تبادل مرة أخرى إلى عملة الأصلي عندما تفعل ذلك. عندما يكون الناس تشير بالتحديد إلى العملات متاجرة يومية، وهو ما يعني أنها تهدف إلى شراء العملة وبيعها لتحقيق الربح في نفس اليوم.

وتداول يوم مفيد للأشخاص الذين يرغبون في تجارة النقد الاجنبى، ولكن القيود التي تحد من الوقت الذي يمكنهم فيه ان التجارة. على الرغم من أنه من الممكن الحصول على تقريب هذه المشكلة باستخدام الروبوت التداول، مثل الروبوت الفوركس Megadroid، فإنه ليس دائما الحل الأفضل للجميع. ميزة واحدة من أسواق النقد الاجنبى هو أنها مفتوحة 24 ساعة من الاثنين حتى الجمعة، حتى تتمكن من الاستمرار على وظيفة والتجارة في المساء. مرة واحدة تم العثور على نظام ناجح، وسوف يذهب العديد من التجار بدوام كامل. الجو سريع وغاضب لتجارة النقد الاجنبى يوفر الاندفاع الكبير، وعلى الرغم من أنه أمر محفوف بالمخاطر، هناك احتمال لجعل الكثير من المال بسرعة جدا.

وبالطبع لا يمكنك القفز في وجعل طن من المال. وسوف تحتاج إلى معرفة شيء عن تجارة العملة ويكون لها نظام مربح تخبرك عندما فتح التجارة، وعندما لإغلاقه، ومقدار الربح وتهدف الى ل.

وهنا لدينا أعلى 5 نصائح لمساعدتك على تحقيق أقصى استفادة من تداول العملات الأجنبية يوميا.

و1. اختيار وسيط بعناية.

وبعض السماسرة لا أحب التداول اليوم، وسيتم إغلاق الحساب الخاص بك إذا كنت كسب المال بهذه الطريقة. آخرون على ما يرام معه. التحقق من ذلك قبل أن تفتح حسابا لتوفر على نفسك الكثير من الوقت والإحباط.

و2. تبدأ مع الحساب التجريبي. ومعظم السماسرة

وتقديم حساب تجريبي مجاني، ويجب أن البدء في تنفيذ النظام الخاص بك مع هذا. وسوف يساعد أيضا لك لتصبح إطلاع على منصة التداول الخاصة بهم، فضلا عن ضمان النظام الخاص بك يعمل قبل التداول مع المال الحقيقي.

و3. تخطيط وقتك التداول.

وليس من الممكن ببساطة لتسجيل الدخول إلى حساب التداول الخاص بك والقفز على التجارة على الفور، قد يستغرق ساعات قبل تجارية جيدة حتى يأتي. تأكد انك لن يكون لها اي انقطاعات خلال فترة التداول حتى تتمكن من التركيز. حفاظ على أعلى من أي أخبار أو الأحداث التي قد تؤثر على السوق. قد يكون هناك تقرير مهم صدر المالية بينما كنت تتاجر. كشف تقرير أن يطلق سراحه عندما لم يكن يتوقع أنها يمكن أن تؤدي إلى كارثة!

و4. تحسين مهاراتك التحليلية. وسوف

وبما أن سوق النقد الاجنبى هو متقلب جدا، سوف تواجه المتغيرة الرسوم البيانية التي سوف تحتاج إلى تفسير صحيح. لا تحتاج لأن تكون عبقريا الرياضيات لتتم معظم العمليات الحسابية من قبل البرنامج. كنت بحاجة فقط لفهم ما كنت ترى واتخاذ القرارات اثقون استنادا الى البيانات.

و5. يبقى المستوى برئاسة.

وجميع لتداول العملات الأجنبية تعتمد على الحفاظ على الهدوء الحكم، من دون أن يتأثر آمالنا ومخاوفهم. سرعة وتيرة التداول اليوم يجعل هذا أكثر أهمية. يجب أن تكون قادرة على تطبيق النظام الخاص بك بصبر وثبات دون أن يجري بعيدا عن الجشع أو ذعر. مرة أخرى، وأداة مثل العملات الأجنبية تحميل Megadroid يمكن القضاء على العوامل العاطفية، يجب أن تذهب إلى أسفل الطريق التداول الآلي.

والمتاجرة في الفوركس هو عمل محفوف بالمخاطر، وجميع التجار واجهت خسائر في بعض الأحيان. ضمان النظام الخاص بك هو واحد متعب واختبارها، ويأخذوا حذرهم من هذه النصائح إذا كنت تريد أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.