الثلاثاء، 17 أبريل 2012

كيف يمكنك تحديد أفضل تجارة الفوركس الروبوتات عند التداول على العملات الأجنبية - التسويق

ومع الكثير من الخيارات المتاحة، فإنه يصبح تحديا لاختيار أفضل تجارة الفوركس الروبوت. هناك العديد من البرمجيات عبر الإنترنت المجانية والمدفوعة التي تم الوصول إليها على وجه التحديد لتداول العملات الأجنبية. وظائف نموذجية فيما بينها كلها متشابهة، كل الروبوتات تداول العملات الأجنبية تعمل تلقائيا تداول العملات، ندخل وإنهاء التداولات مع أحد الأسباب الرئيسية التي هي الربح.

في الوقت نفسه، والتجار يتم التحقق في كثير من الأحيان في السوق لتحديث مستمر للروبوت. العديد من البرامج تعمل مع "القواعد الخاصة" خلقت خصيصا لهم، أنها يتم إنشاؤها تماما للتداول زوج العملات. هو شيء واحد الهامة التي يجب مراعاتها في حين جعل خيار على الروبوت أفضل العملات الأجنبية. ويعمل لكن الروبوتات تجارة النقد الاجنبى وموثوق بها في السوق. وخلافا للاعتقاد الشائع

و، واختيار أفضل الفوركس الروبوتات ليست بسيطة كما قد يبدو. عندما كان بعض من وعود كبيرة من معدلات الربح والتكاثر السريع صحيحة، وكثير منهم ليسوا كذلك.

ويجب أن تسأل حتى "هل الفوركس الروبوتات العمل حول؟" لحسن الحظ، هناك بعض من الفوركس الروبوتات أفضل التجارية التي يمكن أن تجعل حقا لك دخل ثابت من العملات الأجنبية على الطيار الآلي. في الجزء السفلي من هذه المادة، وسوف تعرف كيفية اختيار الروبوت الفوركس المناسبة التي يمكن أن تكون الصفقة الخاصة بك الحقيقي.

وماذا فقط وتجارة العملات أفضل روبوت أليست

والمثير للدهشة، وتداول العملات أفضل الروبوتات ليس لديها معدلات النجاح 90٪ وأكثر، لأنها تهدف إلى حسابك ثلاثة أو أربعة أضعاف على وجه السرعة. عادة، والروبوتات العملات الأجنبية بنسبة 90٪ ويتجاوز معدل زيادة أرباح منخفضة جدا، ولكن بمجرد أن تخسر، فإنها تفقد كبيرة. وبسبب هذا فقد تفقد أسابيع من الأرباح في ارتفاع تجارة خاسرة، وإذا كان الحرف لتفقد 2 أو 3 في صف واحد، يمكن القول داع إلى المال الخاص.

والروبوت أصحاب لن اقول لكم عن ذلك، وأنه من الممكن تماما لتصميم الروبوت تجارة النقد الاجنبى لتصل عائدات 200-300٪ في أسابيع قليلة، فإنها تفعل ذلك مع خطرا غير عادي على التداول حسابك. مكافآت ضخمة تأتي دائما مع أخطار كبيرة متصلة، وبنفس السرعة التي يمكن أن تزيد من حسابك، وسوف تنتقل قريبا الى هذه البرامج وأكثر جرأة ليخسره.

وكيف وتجارة العملات أفضل روبوت على ما يبدو

ولذا كيف يمكن للروبوتات أفضل العملات الأجنبية في الواقع يبدو مثل؟ بدلا من الحكم على الروبوت باستخدام معدل الربح مثل معظم التجار المبتدئين، وجعل معظم التجار للمحترفين في تحليل جودتها، بواسطة مجد معدلات الخسائر. ولذلك إذا كان حجم الأرباح القياسية هي في أو حتى على فقدان متوسط ​​للروبوت النقد الاجنبى، وبعد ذلك هو تداول العملات الأجنبية كبيرة الروبوت.

وكمثال على ذلك، في حال كان الروبوت الخاص بك معدل ربح 90٪، ولكنه لم يتجاوز 10 نقطة لكل أرباح التجارة مع خطر خسارة 80 نقطة، وبالتالي بعد 10 الحرف سيكون لديك نتيجة في المتوسط 10 نقطة. حتى الآن، إذا كان الروبوت الخاص بك قليلا من 60٪ معدل الربح، ولكن جعلت ربح 40 نقطة مقابل كل تجارة مع المخاطر المحتملة لخسارة 40 نقطة، وبالتالي بعد 10 الحرف سيكون لديك نتيجة 80 نقطة. هو حقا بأميال من نظام معدل فوز كبير، 8 مرات أفضل فعلا!

وبغض النظر، وإذا كنت تختار لجعل الحرف باستخدام الروبوت، من الأهمية بمكان أن تقرأ تعليمات وجود أكبر قدر من الاهتمام وعدم السماح الروبوت الخاص بك تنفيذ الصفقات الخاصة بها دون اتباع نشاطها التجاري، وكذلك الرسوم البيانية، وعلى على الأقل خلال الأيام الأولى للغاية.

في نفس الوقت، قبل اختيار الروبوت تجارة النقد الاجنبى لديك أولا تحديد ما إذا كان البرنامج حقا يمكن أن تؤدي لصالح الخاص بك، وكذلك إذا كان النظام يمكن أن تتغير في الواقع لتجارة فعالة وكافية

والواضح، إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه وكيف يمكن للروبوتات أفضل العملات الأجنبية تفوق في الواقع النظم سيئة التصميم، وسوف تكون أفضل بكثير على استعداد لتقديم خيارات حكيمة عندما يتعلق الأمر فتنتقي من الروبوتات أفضل العملات الأجنبية التي تعمل جيد على المدى البعيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.