الاثنين، 23 أبريل 2012

أساسيات تجارة العملات - الاستثمار - تجارة العملات

وتداول العملات الأجنبية ليست استراتيجية من الصعب فهم بمجرد الحصول على تعليق من وكيف تعمل. كما هو الحال مع أي مشروع آخر، وهناك بعض الشروط الأساسية تحتاج إلى فهم مع تداول العملات الأجنبية.

ومثل أي موضوع، والمزيد من الدراسة التي وكلما كنت تعلم تداول العملات الأجنبية، وأكثر فائدة تلك المعرفة سيكون لكم في المدى البعيد. هناك اماكن على الانترنت حيث يمكنك تعلم ما يكفي عن تداول العملات الأجنبية إلى المضي قدما وفتح حساب تجريبي، وتبدأ على الفور، وتعلم كما تذهب. وسوف

والتجار من ذوي الخبرة الكثير ولكن اقول لكم ان ليست فكرة جيدة على الإطلاق. انها مثل يغامر بصورة عمياء الى شيء كنت تعرف شيئا. لا يمكن إلا أن هذا يأتي بنتائج عكسية، عند بدء التداول بالمال الحقيقي يمكن أن تصل إليك مباشرة في المحفظة.

والعملات الأسواق السائلة. هذا يعني أن أسواق العملات الأجنبية تخضع لويمكن تغييرها بسهولة. ماذا يعني ذلك بالنسبة لك؟ وهو ما يعني أن، فإنها يمكن أن تواجه التقلبات المتقلبة.

وكلما كنت انظر فوركس كلمة، فإنه يشير إلى العملات الأجنبية. قد ترى أيضا أنها ببساطة كما ذكرت "الفوركس"، كما "الفوركس" أو "سوق الفوركس".

وتداول العملات الأجنبية هو عندما يشتري التاجر زوج واحد عملة بينما في الوقت نفسه بيع آخر. زوج من العملات هو بالضبط ما يبدو. عملتين جعل "ساق واحدة" في التجارة. تجارة النقد الاجنبى ينطوي عادة على أزواج العملات الرئيسية وتلك أزواج هي: GBP / USD، اليورو / الدولار، الدولار / الفرنك السويسري والدولار الأمريكي / الين الياباني

في مسار التحقيق الخاص من هذه الأسواق، قد تأتي عبر "الفورية" أو مصطلح "السوق الفورية." في تداول العملات الأجنبية، وهذا المصطلح هو واحد تريد أن تولي اهتماما ل. يعني هي ملفوفة المعاملات بشكل أسرع، في أقصر فترة من الوقت.

و"هامش" هو مصطلح آخر مهم يجب أن تعرف عن هذا عند النظر في استراتيجية التداول. قد تسمع هذا ويشار إلى "التداول على الهامش". الهامش هو مبلغ من المال لديك في التعامل معهم.

وعند الانتهاء من التداول على الهامش، وكنت تتعامل مع أكثر من لديك فعلا في حسابك. عندما كنت ترغب في المشاركة في تداول العملات الأجنبية، تأخذ من الوقت لتعلم قدر ما تستطيع عن سوق الصرف الأجنبي. وهذه المعرفة سداد في نهاية المطاف. روبوت

وآخر هو المصطلح الذي ارتبط مؤخرا مع أسواق العملات الأجنبية. الروبوتات هي منصات البرمجيات التي تسمح الآلي لتداول العملات تداول العملات الأجنبية. ليس تداول العملات الأجنبية جميع الروبوتات متساوون. بعض لا يبدو أن تكون مؤتمتة بالكامل منصة تداول العملات الأجنبية.

هذه المقالة المذكورة سوى عدد قليل من الشروط المرتبطة تجارة النقد الاجنبى. الرسالة هنا هو، والمزيد من الوقت تأخذ لمعرفة الكثير عن تجارة العملات وكما ترون قد تؤتي ثمارها عندما تتعهد التداولات الحقيقية. لمعرفة المزيد عن تجارة النقد الاجنبى الآلي اضغط هنا!



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.