الاثنين، 23 أبريل 2012

من إيجابيات وسلبيات، من تجارة مظاهرة حساب التداول فوركس - الاستثمار - تجارة العملات

تجارة

ومهارة أن يستغرق وقتا لlearn.Think منه مثل الملاكمة وهي أيضا مهارة أن يستغرق وقتا لlearn.If تحصل في خاتم الملاكمة للمحترفين دون أي تدريب، وستحصل على ضرب جسديا! إذا كنت ندخل في حلقة العملات الأجنبية من دون أي تدريب، وستحصل على ضرب ماليا!

وأوجه الشبه هي أن كلا من الأمثلة على المهارات، وكلاهما يتطلب الإعداد النفسي. الفرق هو أن واحد هو مادي والآخر غير المالية.

ويمكننا الحصول على أكثر من الضرب الجسدي عادة في غضون بضعة أيام أو أسابيع، ولكن الضرب المالية يمكن أن تكون مدمرة وتؤثر بسهولة لنا لبقية حياتنا، وليس فقط أنها لا تؤذي جيوبنا الفخذ لكنه يمكن أن يسبب مشاكل مع لدينا علاقات والأسرة. لذلك عندما نصل الى الحلبة فوركس علينا أن نكون على استعداد.

وملاكم محترف

عند ملاكم محترف يحصل في الحلقة انه تم بالفعل ممارسة في بيئة آمنة عادة لسنوات، وهذا هو بيئة آمنة حيث يمكن أن يخطئ دون تلقي العلاج الطبي. انه يمكن التناطح أيضا مع المعارضين الأخرى التي لديها أكثر مهارة وخبرة ثم يفعل وانه يتعلم منها. لديه أيضا هناك شخص ما نشاهده وتقديم المشورة وguidance.Then عندما يكون جاهزا، وقال انه يحصل في الحلبة، وصناديق لحقيقي، وانه قال انه يقبل المخاطرة ويعلم أن يصيبه مكروه، ولكنه درس ايضا انه خصمه وفعل عمله الرئيسية، لذلك فهو يعرف أنه لديه فرصة جيدة. يمكن أن يفقد ما زالت هذه الجولة ولكن اذا فاز معظمهم من انه سوف يأخذ المال home.BUT! ماذا عن الجانب النفسي؟ فهل يخشون الوقوع في حلقة؟ في بعض الأحيان! لكنه علم به، وانه يمكن السيطرة على كيف يؤثر عليه بطريقة غير مفيد. وقال انه سيتم التفكير في المال الذي سوف تجعل؟ أم انه يمكن التفكير في الحرب كما هو يحدث والتخطيط تحركاته القادم خلال فترات الراحة؟ وقال انه سوف يتم تحليل النتائج من الجولات السابقة، وإجراء تغييرات في استراتيجيته للجولة القادمة.

والتاجر المهنية

يمكنك رؤية ما سيأتي بعد ذلك؟ إذا كان الأمر كذلك من، كنت قد تعلمت لتحليل ما تقرأ، وتشكل التوقعات في المستقبل. (A مهارة قيمة جدا لتاجر الصرف الأجنبي) وقال تاجر النقد الاجنبى، ومثل الملاكم المهنية، لن ندخل في حلقة تداول العملات الأجنبية من دون الاستعداد الأولى. وقال انه قد لا تنفق سنوات في ممارسة حساب مظاهرة، ولكن على الأقل كان قد قضى مدة شهر أو اثنين أو ثلاثة، مع تجنيب سوق الصرف الأجنبي في بيئة آمنة أنه لن يحصل بضرب in.He "تجارة النقد الاجنبى ممارسة ليرة لبنانية ضد التجار وجميع الآخرين والتعلم منهم، وقال انه سيكون لديك أيضا المشورة شخص ما يراقبه، وإعطاء، وguidance.Then عندما يكون جاهزا، وقال انه سوف ندخل في حلقة الفوركس تجارة النقد الاجنبى والتجارة لحقيقي، وانه قال انه يقبل المخاطر، ويعلم أن يصيبه مكروه، ولكنه درس ايضا انه في سوق العملات الأجنبية والقيام بأعمال منزله، لذلك فهو يعرف أنه لديه فرصة جيدة. يمكن أن يفقد ما زال على هذه التجارة لكن اذا فاز معظم التداولات انه سوف يأخذ المال home.BUT! ماذا عن الجانب النفسي؟ لا يتخوف الدخول في حلقة النقد الاجنبى التداول؟ في بعض الأحيان! لكنه علم من هذا الخوف، لكنه يمكن السيطرة كيف يؤثر عليه، على النحو الذي هو مفيد لتجارة النقد الاجنبى له. وقال انه سيتم التفكير في المال الذي سوف تجعل؟ أم أنه يجب التفكير في الأمور التي تؤثر في السوق كما هو يحدث والتخطيط الحرف تقريره المقبل في حين انه ينتظر النتائج؟ وقال انه سوف يتم تحليل النتائج من الصفقات السابقة، وإجراء تغييرات في استراتيجيته أو المستمر مع واحد أن ينفع، والتخطيط لتجارة العملات المقبل.

ولذا فإنه "من السهل أن نرى أن التداول مع مظاهرة حساب تداول العملات الأجنبية أمر الجميع ينبغي أن تفعل قبل الدخول في حساب تداول العملات الأجنبية الحية. وسوف

وحساب الممارسة تعطي للمتداول معظم المهارات اللازمة، لتكون قادرة على التجارة مربحة، ومنحهم حلقة تدريبية لالتناطح فيها

لكن تحذير كبير!

ومثل الملاكم لتاجر فوركس وقد علمت لإدارة عواطفه، غالبا ما يتم تجاهله من قبل هذا متداولي العملات الجدد. ولكن هل من المحتمل ما يفصل بين المستثمر الناجح من تلك التي تحافظ على الحصول على ضرب! إذا كنت تفكر في الدخول في تجارة العملات الأجنبية الطوق، ثم التأكد من الممارسة الأولى، وتجد كل المعلومات التي يمكن التحكم عن emotions.Fear الخاص بك، والجشع وسوف نفاد الصبر، هما السبب الرئيسي لbashings المالية، حتى تبقي العين للهم، وتعلم كيفية التغلب عليهم قبل ان تحصل في حلقة مع them.Understanding هذه المشاعر تمكنك من استخدامها لصالحك في فهم السوق ، والسوق هو تأثير هذه المشاعر من قبل، وإذا كنت أفهم منها يمكن أن يكون لهم على الجانب الخاص بك، مما يتيح لك ميزة.

و* إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن * الأسهم إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الفوركس * إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الأعمال التجارية والاستثمارات * إذا كنت ترغب في تداول 100٪ تلقائيا * إذا كنت ترغب في كسب المال كل يوم الطريق السهل

والعملات Autmoney هو بالضبط ما تحتاج إليه.

لمزيد من المعلومات:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.