الجمعة، 27 أبريل 2012

في تجارة العملات الأجنبية أفضل نظام - الأعمال

واسمحوا لي أن أقول أولا

وهناك ليست واحدة تداول العملات أفضل نظام يعمل من أجل الجميع. هناك الكثير من عظيم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأنظمة تداول العملات الأجنبية ولكن لنقول أن هناك واحدة فقط، لن يكون هناك بيان صحيح. ويمكن لنظم

وتداول العملات الأجنبية على النحو الفرد هو الشخص الذي يستخدم نظام. وسوف واحد تاجر فوركس إيجاد نظام تجاري يعمل تماما بالنسبة لهم، وآخر تاجر تبادل العملات ونقول انها لا تساوي الورق الذي تطبع عليه. إذا كنت تعرف أي شيء عن التداول في سوق الصرف الأجنبي، كما تعلمون هناك أوقات معينة من اليوم لتجارة العملات فوركس محددة لزيادة احتمالات الخاص من اتخاذ تجارة رابحة. قد قايضت ساعات، وذلك باستخدام أفضل تجارة الفوركس نظام تكون استراتيجية خاسرة. محاولة البقاء بعيدا عن السوق خلال أوقات الشدة.

كل تاجر العملات ذوي الخبرة يعرف أفضل الأوقات للمتاجرة في سوق العملات الأجنبية. الأوقات الأكثر نشاطا هي ما بين الساعة 02:00 والساعة 11:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة صباحا. في 2:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة والأسواق الأوروبية بدأت في فتح و. الساعة 3:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة دورة لندن يبدأ ركلة فيها في الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعة 8:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة لبدء دورات جديدة لديك ليأتي على قيد الحياة في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة وهناك العديد من النشرات الإخبارية (ومعظمهم من USD) التي يمكن أن تسبب تقلبات السوق. هذا هو عندما يتحرك السوق ويمكن ان تتحرك كبير. هذه هي الأوقات تاجر معظم العملات الحب وهذا هو المكان الذي يتم على المال، وخسر. دورة لندن يبدأ ليغلق حول EST صباحا 11:00 وسوق العملات يميل إلى إبطاء حتى السوق الآسيوية تبدأ من جديد حول 7:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وكل شيء يبدأ من جديد ليوم التداول التالي. هذا هو السبب في نظام تداول العملات الأجنبية وهذا مهم جدا على كل تاجر الفوركس.

لتحقيق الاستفادة القصوى من أي الفوركس النظام التجاري، تحتاج إلى استراتيجية واحدة تداول العملات الأجنبية للمتاجرة في أوقات الأخبار وآخر واحد للتداول خلال الفترة المتبقية من اليوم. استراتيجية جيدة لتداول الأخبار في سوق العملات الأجنبية هو أن تقوم بأداء واجبك في خط الهجوم. أعرف ما النشرات الإخبارية الرئيسية والخروج ومعرفة ما هي الأرقام إجماع لكل تقرير. وهناك العديد من الأخبار فوركس مختلف المواقع، لذلك أنصح تبحث في مواقع الأخبار لا تقل عن 3 للتأكد من الأرقام الآراء هي نفسها أو قريبة جدا من بعضها البعض. المواقع الإخبارية فوركس في بعض الأحيان الحصول على أرقام خاطئة، ذلك واجبك في خط الهجوم، وسوف تعرف بسرعة إذا كانت الأرقام هي توقعات على علامة أم لا. في الوقت البيان الصحفي، ما كنت تبحث عن أرقام مع قيمة الصدمة المرتبطة بها. الأرقام التي لا تفي بل وتتجاوز إجماع أو يسقط بالرصاص كثيرا من التوقعات. هذه هي أخبار الأحداث التي تريد التجارة. عليك أن تعرف مسبقا ما هذه الأرقام هي قيمة الصدمة، واتخاذ الإجراءات اللازمة عند الانتهاء من إطلاق سراحهم.

عند الخبر هو للخروج من الطريق أو انه يوم أخبار بطيئة جدا، وذلك عندما كنت في حاجة الى نظام تجارة النقد الاجنبى التقنية. النقد الاجنبى التقنية التداول عند استخدام الرسوم البيانية وحركة السعر. ويمكن استخدام أدوات مثل أنماط الرسوم البيانية لفوركس، خطوط الاتجاه (تحليل خط الاتجاه)، فيبوناتشي (أرقام فيبوناتشي / دراسات فيبوناتشي)، ومجموعة أخرى من أدوات تداول العملات الأجنبية. أفضل نصيحة يمكن أن أقدمها هنا هو أن يبقيه بسيط. لا تسرف مع الأدوات التي قررت استخدام. أقترح اختيار اثنين او ثلاثة على الاكثر والعمل معهم في جميع الأوقات. تعطي كل واحد على الأقل وقتا أشهر لتقرر ما اذا كان العمل بالنسبة لك قبل أن تقرر الانتقال إلى موقع آخر. قد يجد بعض الناس أنهم لا يحبون استخدام فيبوناتشي على سبيل المثال، في حين أن التجار الآخرين من أمثالي، لا يمكن أن يتصور عدم استخدامها. التجار كلها مختلفة لذا تحتاج إلى العثور على الأدوات والعملات نظام تجاري وهذا حق لكم.

وهناك الكثير من المواقع على الانترنت عظيم تدريب فوركس المتاحة اليوم ومعظمها مجانا. قرأت كل ما تستطيع عن تداول العملات الأجنبية قبل أن يقفز فيها تداول العملات الأجنبية هي مهنة عظيمة ومثل أي مشروع تجاري جديد، يستغرق وقتا للتعلم وتفعل ذلك الحق. فقط تأخذ وقتك وتذكر للعثور على أفضل تجارة الفوركس نظام يعمل خير لكم والعصا معه.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.