الجمعة، 27 أبريل 2012

على ملعب من العملات الأجنبية نظام التداول الآلي - المالية

وقبل أن أجيب عن هذا السؤال، دعونا أولا معرفة كيفية كبيرة العملات الأجنبية سوق التداول. من تلك النقطة، مساعدتكم لتكون على بينة من الحاجة إلى أنظمة مؤتمتة بشأن تداول العملات الأجنبية في السوق.

وصحيح انها مصنوعة من قبل الفوركس هو أكبر سوق في العالم ليس ببساطة متوسط ​​حجم التداول اليومي فقط، ومتوسط ​​الإيرادات لكل تاجر. نظام الترفيه المنزلي. رقم واحد في السوق عند النظر في المشاركين.

وسمها ما شئت، ونحن قد حصلت عليه. زيارة ما يلي: بنوك هم

وعلى سبيل المثال لا فقط عن طريق توفير المال الخاص ورأس المال الإقراض لأصحاب المشاريع، ولكن هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين في سوق الفوركس. المصارف تلبية احتياجات كلا من التحديد إلى المضاربات ودوران التجارية اليومية. يمكن راسخة بنوك تجارية كميات ضخمة من الدولارات قيمة من القيم اليومية. وتجري بعض المهن نيابة عن مشترين، وعدد قليل هم من خلال مكاتب الملكية.

والشركات التجارية، هذه الشركات التجارية تداول كميات صغيرة من المال مقارنة مع أكبر البنوك وأيضا حرفهم إنتاج تأثير صغيرة وقصيرة الأجل في أسعار السوق الفعلية. ومع ذلك، فإن التدفقات التجارية من المعاملات التي يتم إنشاؤها من قبل الشركات التجارية وهناك حاجة إلى عوامل اعتمادا على المدى الطويل اتجاه هذه سعر صرف هذه العملة معينة.

والبنوك المركزية، البنوك المركزية تلعب وظيفة مهمة جدا داخل سوق الصرف الأجنبي. ان الشركة لديها سيطرة على المعروض من العملة عدة، والتضخم، وأبريل وبالإضافة إلى ذلك، فإن معظم لديها أيضا معدلات الهدف الرسمي لأي من العملات انهم معالجة. قد مساهما رئيسيا في تحقيق الاستقرار في سوق العملات الأجنبية باستخدام احتياطيات تداول العملات الأجنبية. تدخلهم يمكنك الحصول على ما يكفي لتحقيق الاستقرار في أي عملة.

وإدارة شركات الاستثمار، فهم عادة ثم إدارة حسابات كبيرة فيما يتعلق عملائها وأبرزها الأوقاف وصناديق المعاشات التقاعدية. بكل بساطة على الرغم من العملات الأجنبية في السوق لتسهيل المعاملات، وخصوصا في الأوراق المالية الأجنبية. والتي تشمل، يجب أن مدير استثمار جيد يحمل محفظة الأسهم في جميع أنحاء العالم شراء وبيع العديد من أزواج القيم لقضاء أجنبي شراء الأوراق المالية. FX

وسطاء التجزئة التي تتعامل بها جزء صغير جدا من العملات الأجنبية كمية التداول في السوق. واحد خاص وسيط بورصة تجارة التجزئة وتقدر مقياس التجزئة من بين 25 الى 50 مليار دولار، والتي تقدر في ذلك الحين هي 2٪ من حجم السوق الكلية. المضاربين،

وهذه الأنواع من تبادل صرف العملات الأجنبية، والأرباح من خلال التقلبات في التكلفة بدلا من الطرق شعبية أنا. ه. الفوائد والأرباح. وأداء دور توفير إمكانية نقل إلى الذين لا ترغب في تحمله.

في سوق العملات الأجنبية وحدها، وصناديق كبرى تشارك ستة لاعبين على 1.8 تريليون دولار من قيمتها حجم التداول اليومي. الذي اشتمل على شخص آخر لاعبي العملات الأجنبية، سوف تكتشف حاجة حقيقية في التحول من اليدوي إلى نظام النقد الاجنبى البرمجيات الروبوت.

وكان من بين قائمة من اللاعبين المذكورة العملات الرئيسية، وخطة التداول الآلي هو هدية من ضمن المضاربين. ويرجع ذلك أساسا التركيز على تقلبات سعر صرف العملات الأجنبية المختلفة ليصبح الربح، ويمكن للبيانات الوقت بالذات تحليل يساعد بالتأكيد لهم تحديد المهن التي من شأنها أن تساعد على إعطاء منافع لهم.

وهناك نظم النقد الاجنبى نظم يمكنك الحصول عليها. سوف تكتشف أيضا أنظمة فوركس الآلية التي يمكن العثور عليها كهدية أو كجزء من حساب التداول التي اكتسبوها باستخدام وسطاء من النقد الأجنبي أو وكلاء. هذه الحزم نظام مجانية وعادة ما تكون الابتدائية خطة التداول. وبالتالي، تحتاج إلى معرفته عن ميزات إضافية، يجب الاستفادة منه من خلال دفع مبالغ إضافية.

وهناك اختلافات تداول العملات الأجنبية النظام الآلي. هذه المحددة التي نوقشت داخل ما يلي: يتم تخزين

وسطح المكتب القائم على النظام جميع البيانات ذات الصلة فوركس محرك سطح المكتب الشخصية في القرص. هذه العملية التي لا تحظى بشعبية على التجار لأن يميلون جميع البيانات إلى تلوث طروادة ومشاكل أمنية إضافية. الأسوأ من ذلك، مباشرة بعد تعطل جهاز الكمبيوتر، قد ربما كل المعلومات الضرورية، ويمكن أن تضيع غير قابلة للاسترداد (إلا إذا كان يملك بعض الملفات احتياطية من عائلتك). ومع ذلك، فمن جدا مكلفة قليلا إذا بالمقارنة مع غيرها من الأوراق المالية نظام التداول الآلي.

والمستندة إلى ويب النظام ويتم توفير سلامة حساب فوركس جنبا إلى جنب مع البيانات من خلال توفير شبكة الإنترنت الخاصة بك. تتكون من استضافتها على خوادم آمنة. من المهم أيضا إلى مريحة، بمعنى أنه لن يكون هناك أي البرامج المطلوبة والتي هي مناسبة عالميا لمتصفح الانترنت. الأمازون سوف

وأيضا محاولة مختلفة نظام التداول الآلي التجريبية الأولى في الترتيب الذي لا يزال قادرا على تحديد نظام النقد الاجنبى نظم الذي يناسب تفضيلاتك الفردية والاحتياجات. مرهق للاعصاب

وفقط بنقرة والعملات الأجنبية لاعب صغير في الوقت، وإيجاد لصالحك كبير إذا كان عليك استخدام نظام نظم النقد الاجنبى لتداول كل ما تبذلونه من المستقبل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.