الاثنين، 7 مايو 2012

تجارة النقد الاجنبى مع تألق فوركس - الاستثمار - تجارة العملات

ليقول انا متحمس حول الأسابيع القليلة المقبلة هو بخس ... كنت أريد أن أعرف لماذا؟ أنا التقطت مؤخرا على نسخة من بريان دبابيس في اتجاه نظام الانفجار ونجح بالفعل في الحصول على 258 نقطة سهلة. ظننت انني سوف اكتب تقييمك لإبقاء لكم التجار حتى الآن مع كيفية عمل النظام وينفذ حتى الآن انها كانت جيدة كما كنت آمل، دعونا نأمل أن يستمر.

وذلك بالضبط ما هو النظام انفجار الاتجاه وماذا تحصل؟

وسوف تتلقى نظامهم كله بما في ذلك مؤشرات الملكية، وجميع القوالب والدليل الذي يشرح كيفية البدء في اتخاذ الربح فورا. لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة ...

و- كاملة قائم على قواعد النظام التجاري الميكانيكية جدا من السهل اقامة والمتابعة يتطلب سوى 10 دقيقة كل مساء لتجارة - يستخدم تقنيات ملكية فريدة من نوعها لتوليد الإشارات يزيل كل عاطفة من التداول - لا يتطلب أي خبرة سابقة. - الحرف الذي أشعل النار في كثير من الأحيان تصل إلى 200-300 نقطة تم تعيين كل شيء

وخارج لدرجة أن من خضرة مبتدئين يمكن الاستفادة. عملية تداول العملات الأجنبية ليست صعبة، هل يمكن بسهولة تدريب الطفل على القيام بذلك. ما هو صعب هو وجود الاستراتيجية الصحيحة. استراتيجية يمكن أن يعمل ولا يجعل جميع الفرق وبريان ويحاول أن يثبت فقط أن له مع اتجاه النظام الانفجار وبريليانس العملات الأجنبية.

وقال انه يريد أن يظهر أن أي شخص يمكن أن تكون ناجحة عند التداول إذا كان لديهم الأدوات المناسبة. انه يريد ان يظهر ان كنت لا تحتاج إلى سنوات من الخبرة التجارية وراءك من أجل العمل على انجاحه، والأهم أنه يريد أن يظهر أنه لا يمكن تحقيق كل هذا دون قضاء ساعات وجلس وراء شاشة الكمبيوتر للحصول على النتائج التي الرغبة.

وقال انه سيتم تبادل المزيد من المعلومات خلال الايام القليلة المقبلة بما في ذلك إدخال هذه الروبوتات متعددة تداول العملات أنهم استدعاء روبوت بريليانس الفوركس. لقد كان من المحبط بالنسبة لي لمحاولة الحصول على مزيد من المعلومات من بريان وشريكه دودسون جيري، ولكن حتى الآن أنهم ظلوا في غاية الشفاه ضيق حول هذا الموضوع. كل ما تقول لي هو أن تداول العملات الأجنبية لن يتغير بالنسبة للتجار إلى الأبد إذا ما استخدم النظام الخاص بهم.

وبطبيعة الحال، أن الوقت فقط هو معرفة ما إذا كان ذلك صحيحا، وحتى أراه بعيني لأنه من الصعب أن نصدق، بعد كل ما نسمعه نفس القصة مع مئات من النظم أطلق سراح الآخرين في كل شهر. حتى إذا كنت ترغب في البقاء ضبطها ومعرفة ما إذا كانت البرامج الخاصة بهم حقا يمكن أن يحدث فرقا ثم إبقاء العين على بلدي فوركس بريليانس صفحة الاستعراض. ​​

وفي هذه الأثناء سوف أكون في محاولة للحصول على المعلومات قدر من بريان وجيري أن أستطيع، ولكن أنا لا أشعر واثق جدا كما انهم يلعبون قاسية على هذا، يقولون لي انهم قضوا سنوات كثيرة جدا صقل ونظام لا تريد أي شيء لتحصل في الطريق من إطلاقها.

لالآن يمكنك زيارة صفحة تقييمي على الرابط أعلاه لتحميل على نظام التداول نقطة انفجار تريند



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.