الاثنين، 7 مايو 2012

برامج تجارة العملات - كيفية اختيار وتجارة العملات تصحيح البرامج بالنسبة لك - الاستثمار - تجارة العملات

برامج

وتجارة العملات

وكما هو الحال مع تداول الأسهم، وهناك عدد كبير من البرامج التي يمكنك استخدامها لجعل غزوة الخاص في أسواق صرف العملات الأجنبية. وسوف تجد أن لديك خياران الأساسية، سواء على شبكة الإنترنت البرامج القائمة على أساس أو سطح المكتب. الطريقة التي اخترت أن يذهب هو تماما متروك لكم. إذا كنت كثير السفر قد ترغب في اختيار مجموعة متنوعة على شبكة الإنترنت بدلا من الاضطرار لنقل حول جهاز كمبيوتر محمول ومحاولة العثور على اتصال إنترنت جيدة لذلك.

ومعظم وسطاء الفوركس أكثر السمعة تقديم البرامج لعملائها في أي تهمة، إلا أن البرامج التي تقدم عادة بدائية جدا في أحسن الأحوال وكنت قد تضطر لدفع المزيد للحصول على الميزات التي تحتاج إليها حقا. هذه مسألة أخرى في الاعتبار عند اختيار وسيط للتعامل مع عملك الصرف. مواقع الفوركس الكثير من الحسابات التجريبية الحرة المتاحة التي تسمح لك لهذه التجربة قبل ان تحصل على نفسك محبوس مع شركة واحدة أو تنفق أموالك على شيء كنت لا تحب.

وبما أن سوق الصرف الأجنبي في تغير مستمر ومتطور كنت تريد أيضا أحد البرامج التي تغير معها. والمشكلة الأخرى التي لها دور حاسم لنجاحكم في أسواق الفوركس هو الاتصال بالإنترنت بسرعة فائقة. إذا لم يكن لديك دي اس ال، على الأقل سيكون لديك وقتا صعبا. وأوصي واسع النطاق. إذا كان لديك الهاتفي ينسوا حول هذا الموضوع. سأقول لكم مرة اخرى ان كنت في حاجة إلى اتصال إنترنت أسرع ما تستطيع. تجارة النقد الاجنبى ProgramsAnother مسألة مهمة حقا عند النظر في برنامج حاسوبي الفوركس هو الأمن. وكقاعدة عامة، برامج شبكة البرامج القائمة هي أكثر أمنا من تلك التي قمت بتثبيت على سطح المكتب. المشكلة مع برامج سطح المكتب هو أنه يفتح لك ما يصل الى مجموعة واسعة من الخروقات الأمنية المحتملة التي يمكن أن تترك ربما معلوماتك المالية الشخصية الضعيفة. ليس فقط لديكم قضية الفيروسات وأحصنة طروادة، ولكن كنت أيضا فتح نفسك تصل إلى فقدان البيانات بسبب تعطل القرص الصلب. عند إضافة إمكانية الحصول على المتسللين الى النظام الخاص بك، أن يضيف المزيد من الشكوك حتى حول استخدام البرامج القائمة على سطح المكتب.

وسوف مع شبكة البرامج القائمة على أن تؤخذ في الغالبية العظمى من القضايا الأمنية وصيانة رعاية من قبل مزود البرمجيات. يتم استضافتها برامج الإنترنت الفوركس نظم على خوادم آمنة مع تقنية التشفير الأكثر أمانا المتاحة. بالإضافة إلى مسألة الأمن هي حماية وجود جميع المعلومات الخاصة بك احتياطيا لذلك لن تكون خاسرة.

وكما ذكرت في بداية المقال، وآخر فائدة كبيرة من شبكة الإنترنت البرنامج هو أنه يمكن الحصول عليه من أي مكان في العالم أن تتمكن من الحصول على الوصول إلى الإنترنت. هذه هي الطريقة التي اخترت أن يذهب منذ أن أفعل الكثير من السفر، وأنا أحب أن يتم تحديثها باستمرار البرنامج حتى لا يكون دائما لتحميل نسخة جديدة من جهاز الكمبيوتر الخاص بي. برامج تجارة العملات



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.