الأحد، 29 أبريل 2012

8 أسباب لالتداول في سوق فوركس - المالية - PersonalFinance

وقد وجدت

وتداول العملات الأجنبية على مدى 30 عاما، ولكن حتى ظهور شبكة الإنترنت كانت كلها تقريبا في أيدي البنوك والمؤسسات الأخرى مع صناديق استثمار كبيرة. هذا اليوم يمكن للناس العاديين المشاركة، على الرغم من أن المؤسسات المالية لا تزال اللاعبين الرئيسيين. عندما أقول أن ما يقرب من 4 تريليونات دولار أميركي التغييرات أيدي كل يوم في الأسواق في تداول العملات سوف ندرك أن جزءا صغيرا فقط من انه ينتمي الى الناس العاديين مثلي ومثلك. لتبدأ

و، تحتاج إلى إنترنت عالي السرعة، وجود نظام جيد أو الوقت اللازم للتعلم وتطوير النظام الخاص بك، وبعض المال للاستثمار.

وأنت لا تحتاج بالضرورة الكثير من المال. السماسرة نقدم الآن مصغرة حسابات تداول العملات الأجنبية والمتناهية الصغر حتى حسابات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك فتح مع مجرد بضع مئات من الدولارات. لكن من الأفضل أن يكون أكثر من ذلك، حتى لو كنت لا تضع كل شيء على حساب في البداية. تجارة النقد الاجنبى هو محفوف بالمخاطر، وإذا كان لديك فقط بضع مئات من الدولارات، وربما كنت ينبغي أن تفعل شيئا أكثر أمنا مع ذلك.

ولكن على افتراض انك تملك الموارد وكنت قد قررت تريد كسب المال مع نوع من التعاملات المالية، دعونا نلقي نظرة على لماذا هذا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة لك بالنسبة لتداول الأسهم أو السلع.

و1. لا عمولات أو رسوم.

إذا كان لديك خبرة في سوق الأسهم تعرف كيف يمكن أن تؤكل الأرباح الخاصة بك بعيدا عن طريق وسطاء، والتبادلات، وحتى الرسوم الحكومية. الطبيعة العالمية لسوق الفوركس يعني أن ليس لديك لدفع أي من هذه. السماسرة كسب المال من خلال انتشار، وهذا هو الفرق بين أسعار البيع والشراء للعملة. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن الأسعار سوف تأتي في طريقك بعيدا بما فيه الكفاية لتغطية هذا.

و2. لا حجم الكثير ثابت.

في أسواق العقود الآجلة للسلع الأساسية، يتم تعيين حجم كثيرا أو عقد من خلال تبادل وأنت لا تستطيع شراء أو بيع أقل من واحد كبير. ولكن في تجارة فوريكس يمكنك تعيين نظريا حجم الكثير الخاصة. معظم السماسرة وأحجامها القياسية الخاصة بها، ولكن يمكنك أن يتسوق والبحث عن وسيط يوفر الكثير صغيرة أو كسور.

و3. سوق على مدار 24 ساعة، خمسة أيام في الأسبوع.

لكل اسبوع الاعمال التجارية العالمية، فإن سوق العملات الأجنبية لا تنام. هذا شيء عظيم إذا كنت في حاجة للتداول خارج ساعات العمل العادية. يمكنك العمل على وظيفة 9-5 الخاصة بك وتجارة العملات في المساء. أو يمكنك أن تبدأ عند الاستيقاظ في الصباح، على الرغم من 5 صباحا

و4. مردودا عاليا. وسطاء الفوركس

وتقديم ما يصل إلى 200 مرة إيداع هامش للحصول على النفوذ، ولكن 100 مرة أكثر شيوعا. وهذا يعني أن يكون لديك فرصة لكسب المال أكثر بكثير من مجرد الحد الأدنى من الاستثمارات. كنت بحاجة فقط 100 دولار أو 50 دولارا لسيطرة دولار 10،000 دولار في التجارة. ما دام لديك حسن إدارة المخاطر، وأيضا أن نتذكر أن ارتفاع ضغط يعني مخاطر كبيرة، وهذا قد يفتح إمكانية وجود عائد مرتفع على الاستثمار الخاص.

و5. سوق ضخم مع ارتفاع السيولة.

وسوق العملات الأجنبية كبير جدا لدرجة أنه حتى البنوك الكبيرة كما هي، وليس لها سوى تأثير محدود. التداول من الداخل ليست مشكلة. والسيولة العالية يعني الكثير من المال في الأسواق، لذلك لا تتعثر في موقف غير قادر على إغلاق الصفقة. يمكن للبرامج حتى إغلاق موقفكم بالنسبة لك على مستوى معين من الخسارة أو الربح.

و6. أدوات مجانية والمعلومات من وسيط الخاص. وسطاء

ودخلوا في منافسة قوية مع بعضها البعض لجذب التجار بحيث أنها هي التي تقدم ميزات أكثر وأكثر. وسوف نقدم لكم حساب تجريبي حيث يمكنك ممارسة التداول، وشحذ المهارات الخاصة بك واختبار أو تطوير حتى النظام الخاص بك قبل البدء في استخدام المال الحقيقي. كما أنها ستوفر المخططات التي تحتاج إلى تحديد الاتجاهات، ومنح حق الوصول إلى الأخبار العاجلة فوركس، مجانا.

و7. انخفاض تكاليف البدء.

وجهاز كمبيوتر جيد حديث مع اتصال عالي السرعة بالإنترنت هو كل ما يلزم للبدء في المتاجرة بالعملات. إذا كنت ترغب في استخدام الروبوت للتداول الخاص بك يمكنك العثور على واحد مقابل 100 دولار إلى 200 دولار. الكثير من المعلومات حول المتاجرة في العملات، بما في ذلك تقديم المشورة بشأن النظم هو متاح مجانا على الإنترنت.

و8. كنت في السيطرة.

ونتيجة لتاجر الفوركس سيكون لديك سيطرة كاملة على الاستثمار الخاص. يمكنك الوصول إلى حسابك من خلال منصة برمجيات وسيط الخاص، وجعل الحرف في الوقت الحقيقي نفسك.

ويكون لديك أيضا السيطرة على العملة التي يتم بيع وشراء. فأنت لست مقيدا للتعامل بالعملة بلدك. هذا يعني أنه إذا كان لديك اقتصاد وطني في وضع لا يمكن التنبؤ بها جدا أن تتمكن من تغيير للتجارة اثنين من العملات الأخرى التي هي أكثر استقرارا.

ولذا هناك 8 أسباب وجيهة لاختيار العملات الأجنبية أكثر من غيرها من أشكال التداول المالي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.