الأحد، 29 أبريل 2012

تجارة العملات: الامتناع عن الكدمات - المالية

وتجارة العملات الأجنبية ينطوي على سوق العدوانية بشكل كبير، هشة ومتقلبة. قد تبدأ في تداول العملات الأجنبية أن تكون مثل الدخول على مخزن الصين جنبا إلى جنب مع الثور المفضل لديك على المقود. أسرع أو في وقت لاحق هناك يتجه إلى الحصول على ضجة وشخص فقط يمكن الحصول على رضوض.

إذا كنت مبتدئا في السوق العملات الأجنبية، قد تضطر إلى وضع معا نفسك حتى تتمكن من تحمل، والسماح لوحدك تتحول إلى أن تكون منتجة. سيتم تداول العملات الأجنبية 24 ساعة مكان السوق سيكون مكان في العالم أكثر الأسواق عالية المخاطر، مع وحدات التخزين الاستثمار أعلى بشكل استثنائي. يجب أن تصنع التحديدات في ثواني الانقسام، وليس هناك مجال للالضعفاء.

وومن الضروري السيطرة على مختلف المصطلحات والأفكار والعمليات التي يمكن أن تشارك مع تداول العملات الأجنبية. سيكون استثمارا الأكاديمية في هذه المجالات متنوعة ومعقدة منح ذراع لكم مع الموارد، والثقة بالنفس التي ستكون لدينا لتحقيق النجاح في تجارة العملات. والأهم من ذلك بكثير، وهذا سوف يسمح لك التدريب على الفهم بغض النظر عن ما إذا كنت خارج لهذه التجارة غير مستقر للغاية. هذا هو الاختيار هامة لجعل، وحقا ينبغي بذل بصدق ومبكر مع وظيفتك. ليس هناك موقف في البدء في مهنتك بيع وشراء من خلال إسقاط المال على الأسواق لتداول العملات الأجنبية، فقط لاتخاذ قرار في وقت لاحق على المناورة في لصناديق الاستثمار المشتركة والأسهم أو السلع trading.Succeeding في تداول العملات الأجنبية لا تحتاج الى تدريب المدقع. يجب مبتدئين فهم كيفية رسم وتقييم السوق حركة مكان، والبت في نقاط الدخول والخروج. هذا هو في حقيقة الأمر القدرة ضروري جدا للحصول على، وتشغيل كل تاجر النقد الاجنبى لفترة طويلة يعتمد على له أو لها القدرة على إدارة تدفقات شراء. تجارة النقد الاجنبى يعني معرفة متى لشراء وعندما لتعزيز. عند دراسة تجارة النقد الاجنبى، قد تكتشف أيضا حول الهوامش، والعطاءات، وأنواع الشراء، الانقلاب، وكذلك الاستفادة من مبادئ تجارية أخرى. مما لا شك فيه أن تعرف كل هذا فقط قبل الدخول في السوق. هناك عمليا أي شيء أكثر من ذلك بكثير من أن تكون محرجة في الوقت الراهن في الوسط مع العمل وأبدا فهم عبارة الاستثمار نموذجي. وينبغي أيضا فلسفات الاستثمار

وحقا أن تدرس قبل الدخول في تجارة النقد الاجنبى. تعزيز ملامح نفسية محددة مثل إدارة الانضباط الذاتي، والتفاني والمثابرة والتهديد، يمكن أن تساعد لأكبر إدارة ضغوط معينة من التداول.

وهناك العديد من الطرق للحصول على اطلاع على خبرة كل والتفاهم اللازم لتجارة النقد الاجنبى. يقيم الندوات وبيع وشراء وأدلة، وندوات عبر الإنترنت على شبكة الإنترنت والحلول الاشتراك يمكن تزويد كل تدريب ستحتاج. كل أسلوب التدريس لديها مصلحتها الخاصة، حتى تكون على يقين من أجل دراسة احتمالات الخاص بك واختيار واحد يلبي الخاص بك تريد. إقامة الندوات توفير معلومات أساسية على أساس واحد الى واحد. المنشورات التجارية القائمة على ثروة من البيانات التي يمكن أن تشير ببساطة إلى في أي وقت أنك سوف تحتاج إليها. في هذه الدورات على شبكة الإنترنت تقدم 24/7 الوصول إلى خبرة التداول. والامر متروك لكم لاتخاذ قرار الذي يلائم لكم أفضل تقنية. ماذا عن جيد

وسوق تداول العملات الأجنبية هو مثل المحيطات، وغير مستقر واسعة، ستجد الكثير من أسماك القرش في هناك، وكنت قد تكون متجهة إما أن تغرق أو تسبح. قطار من نفسك بشكل صحيح، وكنت أيضا قد يكون له إمكانية أفضل بكثير من الإنجاز.

و



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.