الأحد، 29 أبريل 2012

كسب المال من خلال تجارة العملات - الإنترنت

وما هي تجارة الفوركس؟ كذلك فمن الأعمال التي تنطوي على بيع وشراء العملات الأجنبية لكسب الربح. النقد الاجنبى لتقف على الصرف الأجنبي. هذا هو وسيلة جيدة جدا لكسب المال من خلال المعرفة التي لديها بشأن الأعمال. تجارة النقد الاجنبى ليست تجارية جديدة على الإطلاق. لطالما كان المال من حولنا، وقد وجدت تداول العملات الأجنبية دائما. معظم الناس لا يدركون كيف يمكنك كسب المال من هذا النظام، ولكن هناك الناس الذين يكسبون الكثير من دخل في هذا السبيل. وأفضل شيء هو عن ذلك على مر السنين مع إدخال أجهزة الكمبيوتر، ويمكن أن يتم التداول من خلال شبكة الانترنت من الراحة من منزلك.

وبدء ترتيب offIn لشراء وبيع العملات سيكون لديك لتسجيل مع شركة السمسرة التي يمكن أن تعطيك منبرا للقيام بهذه التجارة. هناك برامج الحاسب الآلي الذي يتيح لك أيضا على التجارة. عليك دائما تحديد موقع البرنامج عند التسجيل مع مثل موقع فوركس جيد. هناك ايضا الروبوت الكمبيوتر التي تستخدم العديد من الناس في التداول. يمكنك استخدام الروبوت على التجارة اذا كنت تعرف القواعد على الرغم من أنه ليس هناك ضمان للنجاح التجاري عند استخدام البرنامج. لكل معاملة من تبادل الأموال التي تنفذ، وأنت لكسب الربح معينة. وسيتم دفع جزء من هذه الأرباح للشركة وساطة. لكي تبدأ في مهنة تجارة العملات الأجنبية الخاص بك سوف تحتاج إلى رأس مال الانطلاق. انها دائما أفضل أن تبدأ مع كمية صغيرة حيث يمكنك ترك اذا سارت الامور awry.It من المهم جدا بالنسبة لك أن تعرف أن الفوركس هو مثل لعبة. إذا كنت خائفة من الخسارة، لا تحتاج إلى المشاركة فيه. يمكنك الفوز الكبير وكذلك تفقد كبيرة فالمطالب مناسبة. وبالتالي، فإنه من الأفضل دائما أن تتعامل مع كمية قليلة يمكنك التخلي. عندما يجب عليك أن تتقن نظام التداول، يمكنك ثم المضي قدما إلى استخدام كمية كبيرة أمام التجارة. يمكنك كسب المال الضخم عندما احتمالات الوقوع في صالحك من خلال منصة التداول الذي تستخدمه. في تداول العملات الأجنبية ويتم تبادل المال على أزواج من العملات. وهناك أربعة أزواج من العملات الرئيسية. وهي تشمل: الدولار الامريكي الجنيه البريطاني / الدولار الامريكي اليورو / الدولار الأمريكي / الين الياباني والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري العملة الأولى في الزوج هو العملة التي يجري بيعها أو شراؤها في حين أن العملة الثانية هو ما كنت شراء مع العملة الأولى. وبغض النظر عن نوع من العملة لديك في حسابك عند شراء أو بيع هذه الصفقة أن تحدث. في تداول العملات الأجنبية هناك المخاطر التي ينطوي عليها لأن هناك احتمالات معاناة خسائر. إذا كنت تشتري العملات وتقع في وقت لاحق أسعارها، فإنك سوف تعاني من خسائر. وهناك المبتدئ مع ابتداء من رأس المال والخبرة لا حول تداول العملات الأجنبية تفقد الكثير. وبالتالي، فمن المهم دائما بالنسبة للمبتدئين في استخدام حسابات العملات الأجنبية التي يمكن أن يحاكم فقط مثل حسابات العملات الأجنبية العادي. ومثل هذه الحسابات التجريبية تساعدك على تعلم كيفية شراء وبيع لريال مدريد ولكن من دون خسائر أو أرباح. مواقع الفوركس كثيرة لا تقدم الحساب التجريبي. انه من المهم بالنسبة لك لاستخدام التجريبي لمعرفة المزيد عن كيفية منصة فوركس خاصة كنت تستخدم الأعمال. من الجيد أن نشير إلى حقيقة أنه حتى تاجر العملات ذوي الخبرة وتعاني خسائر. الشيء رئيسية تحتاج إلى اكتشاف هو كيفية تقليل الخسائر الخاص بك. عليك أبدا معرفة متى سوف تفقد المال في حين التداول. من المهم أن تفعل الكثير من الابحاث قبل الدخول في تجارة العملات وتعلم كل شيء تقريبا يمكن أن تكون مفيدة. دائما في محاولة للبقاء بعيدا عن برامج فوركس الفضيحة التي سوف تهدر وقتك فقط وربما احتيال بعض النقود عند الاشتراك من خلالهم. في معظم الأحيان هو استراتيجية جيدة لتبدأ برأس مال صغير بدء أو إيداع ملف. وسوف يضمن هذا إذا قبل أي فرصة تفقد المال، والخسارة ستكون على كمية صغيرة جدا منذ كنت قد استثمرت مبلغ دقيقة جدا. بعد حصوله على ربح من الأفضل أن سحبها من حساب. ويمكن أحيانا أن تضيع كل الارباح التي كانت حصلت في السابق من جانب واحد صفقة سيئة.

والتقليل من الخسائر هناك نوعان من التقنيات الرئيسية المستخدمة في التنبؤ أو تحديد كيف تسير الامور ستكون على الفوركس الساحة التجارية. وتسمى الفئتين الرئيسية التحليل الفني والتحليل الأساسي. الخبراء استخدام هذه التقنيات على التنبؤ وتقليل الخسائر. التحليل الفني يبدو أساسا ليكون عملة وحده، وتقرر ماذا سيحدث بعد ذلك. وتستخدم هذه التقنية من قبل المستثمرين على نطاق معظم الصغيرة. وقال تاجر الفوركس باستخدام هذه التقنية ويعتقد أن هناك تغير تدريجي في أسعار العملات والتغيير لا محاولة للتنبؤ التقلبات في أسعار العملات بسبب عوامل خارجية. وفقا لهذه النظرية ويتكرر في تاريخ العملة، ودراسة ذلك التاريخ من أنها يمكن أن تساعد الاستثمار تحليل effectively.Fundamental هو نظام حيث يتم أخذ أشياء مثل اقتصاد البلد والوضع السياسي والكوارث الطبيعية وغيرها من العوامل الخارجية في نظر. هذا النوع من التحليل لا يعتبر التاريخ من العملات. إلا أنها تعتبر من العوامل التي يمكن أن تؤثر على تذبذب الأسعار.

وما هي النقطة؟ النقطة هي الوحدة الأساسية للتقلبات الأسعار في سوق الصرف الأجنبي. هو واحد بالضبط من 100 سنتا في عملة الدولار الزوج القائم. على سبيل المثال إذا كان سعر الجنيه الإسترليني إلى الدولار الأمريكي هو 1،0001 $ وينتقل إلى 1،0002 $، وهذا ما يسمى النقطة. فإن أي أسلوب تحليل محاولة للتنبؤ الزيادة أو النقصان في هذه نقطة في كل يوم. وعلى المستثمر العادي أن تكون قادرة على التنبؤ بحركة حوالي 10-15 نقطة يوميا. ومن شأن المستثمرين من ذوي الخبرة جدا تكون قادرة على التنبؤ سوى حوالي مئة نقطة يوميا. يمكن للتجارة النقد الاجنبى أن تكون وسيلة مفيدة جدا لكسب المال من الراحة من منزلك. يمكنك أن تجرب ذلك اليوم فقط من خلال تسجيل مع شركة وساطة جيدة. وهناك أدلة على الانترنت العديد من الدروس وتحتاج إلى قراءة من أجل تثقيف نفسك على إيجابيات وسلبيات فيما يتعلق بالنقد الأجنبي. انها دائما أفضل أن يذهب لتداول العملات الأجنبية درس على يد خبير قبل التفكير في المشاركة فيها. عندما كنت تعرف الحيل والاستراتيجيات المعنية، وكنت على يقين من تقديم مبالغ ضخمة من المال من خلال تداول العملات.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.