الأحد، 22 أبريل 2012

تحذير! أنت لن تجعل أي أموال مع الفوركس روبوت تجارة في عام 2011 - الاستثمار - تجارة العملات

إذا كنت أنت أو شخص تعرفه وقد تم في العملات الأجنبية في أي وقت على الإطلاق، ثم تعلمون أن معظم تجار العملة لا تجعل المال. ومعظم الناس الذين يعتقدون

والعملات الأجنبية أن يكون المنقذ الذي يخلص لهم من متاعب مالية أبدا جعل الكثير من المال لأنهم يقضون كل وقتهم بحثا عن أحدث وأكبر في تقنيات التداول.

وحسنا، لدي خبر لك!

ويكون لديك بالفعل كل ما تحتاجه لتكون تاجرا ناجحا! في الواقع، فقط عن طريق ارتكاب لجعل بعض المهن كنت خطوة واحدة قبل بقية. معظم الناس ترتد فقط من النظام الآلي إلى النظام الآلي، أبدا أخذ الوقت لتعلم فعلا الحبال.

في هذه المقالة، وتخطط لتغيير ذلك.

وما لم يقل احد من أي وقت مضى لك عن تجارة العملات الفوركس

وبحلول الوقت الذي تنتهي من قراءة النصائح التالية، عليك أن تعرف كيف يمكنك ان تكون واحدة من التجار القليلة التي فعلا وحقا يمكن أن يترك وظيفته اليوم.

والصوت الجيد؟ الآن، واتخاذ الخطوات الأولى نحو الحرية المالية!

و# 1. 99٪ من الوقت فقط البائع وجعل المال فرص

وهي أنه في مرحلة أو أخرى قد تعتبر وربما كنت شراء نظام التجارة الآلي. هيك

و، قد حاولت بالفعل واحدة أو اثنتين من دون نجاح.

ولكن، هل تعلم أنه يتم في الواقع معظم النظم الآلية التي تراها تطوف في السوق مصممة فقط لتمتص في أموالك؟ معظم البائعين خلق منتجات الفقراء مع صفحات مبيعات مبهرج وتأمل في أنك لن تسأل أي سؤال. تم تصميم كل شيء عن صفحة المبيعات لتحصل على سحب محفظتك.

ومما يؤسف له، في حين أن البائع هو الحصول على الأغنياء، أنت والجميع يكافح من أجل جعل نظام التجارة سوء تصميم العمل نيابة عنك. في نفس الوقت الملايين من الآخرين. فولكس

و، وهذا هو فقط لا يساعد على جعل المال في الفوركس.

ورقم 2. محركات البحث الآلي تجارة العملات الأجنبية لا تزال تأخذ الممارسة

وربما كنت قد قرأت عن كيفية الاستثمار في العملات الأجنبية بوت التجارة هي في الأساس مثل شراء المال ... كل ما عليك القيام به هو إعداده والخروج من مربع عليك أن تكون القرارات المال.

وسوء الحظ، انها مجرد ليست بهذه السهولة.

وكما ترون، الفوركس هو سوق متقلبة للغاية ... والأكثر اضطرابا في العالم، في واقع الأمر. ويتم تداول أكثر من 3 تريليون دولار في جميع أنحاء العالم كل يوم واحد.

وحتى الروبوت سوف أدق لا يكون حقا قادرا على ان اقول لكم بكل ثقة 100٪ أن التجارة سوف تجعلك المال. أنه يأخذ في ممارسة والعين من ذوي الخبرة لمعرفة ذلك.

ورقم 3. معظم محركات البحث لا تجعل المال بسرعة كافية (في حال تقديم أي أموال على الإطلاق)

وتخميني هو انه اذا كنت مهتما في العملات الأجنبية، كنت انظر بدلا أموالك تنمو عاجلا وليس آجلا. لسوء الحظ، فإن معظم السير فقط لم يكن لديك القدرة التجارية لجعل لكم المال بسرعة. مرات عديدة إذا كان البائع وتخطط لبيع بوت نفسه بالضبط إلى آلاف آخرين، وكنت تقتصر عادة لك لبضعة صفقات في الأسبوع.

وحتى إذا لم يكن لخنق الحرف الخاص بك، في هذه الأيام في سوق متقلبة بما فيه الكفاية أن كنت لا يضمن حتى لكسب المال على الحرف الخاص بك.

وإذا كيف يمكنك كسب المال تجارة الفوركس؟ غير انه لا يزال من الممكن في عام 2011؟

ونعم! يمكنك جعل بعض المال! لا تفهموني خطأ هنا، نيتي ليست لإقناع لا للوصول الى العملات الأجنبية. أنا أحاول فقط للتأكد من أن تبدأ أنت في القدم اليمنى.

ولا تفهموني خطأ، مع 3000000000000 الدولارات المتداولة في كل يوم، لا يزال هناك متسع كبير لللك للحصول على الأغنياء stinkin قذر ". سوف يستغرق الأمر مجرد جهد أكثر قليلا لقد أدى بك إلى الاعتقاد.

واسمع، انا التخمين ان كنت قد حصلت على ما زالت بضع السؤال الذي لم يرد في هذه المقالة، لذلك هذا هو ما أنا ذاهب الى القيام به:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.