الأحد، 22 أبريل 2012

استعراض الحزم الفوركس آلة للتجارة - استثمار - تجارة العملات

هناك مختلف الآلات تداول العملات الأجنبية التي يجري وضعها لمساعدة التجار في هذه الأيام. لقد جعلوا تداول العملات الأجنبية يبدو تماما مثل أي عملية ميكانيكية أخرى.

وتداول العملات الأجنبية بحاجة الى الكثير من الثقة، ونوع من السبق من أجل متابعة تحركات السوق بشكل صحيح. حتى بالنسبة لهذه المسألة يتعين على المرء أن يفهم أسواق الفوركس جيدا قبل اتخاذ يغرق فعلا. ولكن مع الآلات تداول العملات الأجنبية تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات ويحصل على تشغيلها آليا.

وهنا وانا ذاهب الى استعراض ثلاثة أنظمة تداول العملات الأجنبية التي كان من المتوقع على أنها مربحة جدا والتجار استخدامه مع نجاح كبير.

وأفضل جزء هو أن كل منهم السعر يحركها، لا تتطلب التحليل الفني على الإطلاق. كل هذا لا صوت مؤثرة جدا ولكن لست متأكدا إلى أي مدى يمكن للتاجر تحقيق نجاح في هذا العمل عن طريق استخدام السعر فقط كمؤشر وحيد.

والآن على الاستراتيجيات الثلاث المذكورة أعلاه والتي كانت حاسمة بالنسبة لعمل هذه العملات آلة التداول هي 1

و) البقرة نقد استراتيجية فوركس

هذا استراتيجية جيدة للغاية لهؤلاء التجار الذين هم المبتدئين وبالنسبة لأولئك الذين لديهم بدوام كامل الخدمات، واتخذت تداول العملات الأجنبية مثل وظيفة بدوام جزئي، وبالتالي ليس لديها الوقت لمتابعة أسواق الفوركس. انها تحتاج أساسا على بعد بضع دقائق من وقتك في نهاية يوم تداول للبحث عن احتمال شكا من مجموعة ومن ثم وضع أوامر إذا تم استيفاء المعايير المطلوبة مع

وهذه الاستراتيجية هو أكثر من المدى الطويل واحد سوف تحتاج إلى الكثير من الصبر في انتظار الحصول على مقالات مناسبة. فإنه قد يستغرق وقتا طويلا ولكن تحصل مرة واحدة جيدة مجموعة عمليات ويعتبر أن يكون وسيلة مربحة للغاية، مع مخاطر منخفضة.

وعداء فوركس 2) الاستراتيجية

وهذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة لتجار الفوركس اليوم في الأعمال التجارية. هذا هو آخر نظام ميكانيكي والتي تعمل من دون استخدام أي المؤشرات الفنية، ولكن ثبت هذه الاستراتيجية قد أنتجت أكثر بكثير مجموعة عمليات مقارنة بالآخرين.

والواقع لقد جئت عبر العديد من الاستعراضات من قبل التجار الذين حققوا نجاحا كبيرا باستخدام هذا الأسلوب فقط من خلال التداول في الباوند / دولار خلال اليوم. قد يكون هذا النظام قد لا يكون كاملا ولكنه بالتأكيد واحد مربحة لأنها تحافظ على خسائرك عند مستوى الحد الأدنى، ويستهدف تحقيق أرباح أفضل بكثير مع كل التجارة التي تأتي في طريقك.

و3) الفوركس "الوجه والذهاب" استراتيجية

وهذا هو مرة أخرى: طريقة التداول اليوم، ويمكن القول أن السبب الأكثر تفضيلا من قبل التجار لأنها تنتج أرباح ثابتة على الدوام، ويحد من خسائر هائلة.

والتركيز على اليورو / دولار، وأنه لا تدر أرباحا من خلال الاستفادة من الطبيعة الفريدة لهذا الزوج.

في ختام هذا الاستعراض، وأود أن أذكر أن هذه الاستراتيجيات هي بالتأكيد ليست الكأس المقدسة يجعلك مليونيرا بين عشية وضحاها. ولكن من المؤكد أنهم هم جيدة ويمكن ان يحاكم لتوليد الأرباح والتقليل من المخاطر التي تنطوي عليها. إذا المتداولة جيدا أنهم بالتأكيد كان بمثابة نعمة لتجار الفوركس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.