الأحد، 22 أبريل 2012

النقد الاجنبى STF مراجعة - فوركس STF الغش - المالية

إذا كنت قد تم في انتظار شيء جديد لضرب لعبة العملات ... الأمر الذي يجعل التداول سهلة وسريعة ومربحة كما انها ليصل الى المتصدع يكون ...... ما أنا على وشك أن تظهر لك هو الذهاب للتعويض عن الإحباط في جميع ... كل الوعود المكسورة ... وجميع الأكاذيب القذرة كنت قد تم إطعامهم قسرا حتى now.It الصورة الاكتشاف الذي تم بنسب لي في خمسة في المئة أعلى من التجار يوما العملات ... يحصل بصورة روتينية لي 445 $ إلى 6450 $ أو أكثر على كل تجارة أقوم و ... ويجعل حقا لا فرق ما إذا كنت قد تكافح من أجل جعله بمثابة تاجر النقد الاجنبى لمدة بضعة أسابيع ... ستة أشهر ... أو ست سنوات ...... لا فرق كم من الروبوتات والأنظمة جورو كنت قد وضعت ثقتك في أن يترك لك فقط مع حساب آخر في مهب وشعور غرق في الجزء السفلي من المعدة .. أنت على وشك تجربة الإثارة عالية اوكتان التي تأتي من مراقبة حساباتك زبد تلقائيا يوم رأس العمل الإقلاع عن التدخين مثل هذه الصفقات ... والحقيقة القاسية هي ... لديك "الجيل الأول" الروبوت ليست ذكية بما فيه الكفاية من أجل البقاء قل لي إذا كان هذا يبدو مألوفا، لأنه هنا هو الواقع القاسي تجار الفوركس الكثير من تواجه في الوقت الراهن: نحاول الآن * حاول "فروة الرأس" في سوق الصرف الاجنبي مع الكثير من المهن الصغيرة وسريع ... فقط بدلا من الإقلاع عن التدخين في حين انها في المستقبل، الروبوت الخاص بك يذهب الحق قبالة الهاوية، ويأخذ كل عشرة سنتات من الأرباح التي أجريتها معه .. * أنت راجع "التلقائية" حساب التداول فقط لتجد أن شغلهم لاستعراض "منظمة العفو الدولية "فائقة الروبوت ولكنها لم تصدر تجارية واحدة كل يوم .. * الروبوت الخاص بك يجعل بعض الصفقات المربحة في الأسبوع الأول ... ولذلك مضاعفة حسابهم ... انهم فقط على وشك ان اقول رئيسهم ليشق عليه ... والحرف مربحة تجف في ظروف غامضة up.And بالطبع، حتى وإن كنت قد لا تأخذ لي على ذلك، وأنا لا تزال تصر على تقدم لك الدعم الكامل للتأكد من الحصول على وسريع، الجواب شخصية (من أنا، وليس بعض "جهات خارجية" خدمة العملاء العميلة) ... في أي وقت كنت قد حصلت على question.That يقودنا إلى "الصيد" ... لأنه على الرغم من انني يمكن ان تبيع من الواضح من مليون نسخة من قطعة من البرمجيات وأنا أيضا كنت تقدم وقتي، وهذا هو limited.So ... وهذا لن يكون واحدا من تلك الأشياء التي يبقى فقط في السوق إلى الأبد ، يمكنك ان "المرجعية" والعودة إلى later.Sorry، ولكن حالما أحصل على الماضي "منطقة الراحة" بلادي على عدد من الناس وأشعر وأنا أؤيد واحد على واحد، انا ذاهب لدينا لسحب هذا إلى أسفل. إذا كنت على استعداد للحصول على تجارة بدأت الآن (وتذكر، وتحصل على بدء تشغيل مع 150 $ مسبقا في حسابك إذا كنت من أجل اليوم) ...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.