الأحد، 22 أبريل 2012

استراتيجيات العملات الأساسية يوم التداول - المالية

وقد حصل

والتداول اليوم الى حد بعيد سمعة عن كونها "الثراء السريع" مخطط أن الكثير ظنوا أنها عملية نصب واحتيال. لا يمكن أن يعتبر استثمارا لأن ترك أي موقف في ختام اليوم. بدلا من ذلك، أنها تنطوي على شراء وبيع الاسهم خلال اليوم على أمل أن هذا الاتجاه، وتذبذب سعر لبعض الأرباح السريعة. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية اليوم هي مساعدة كبيرة لتكون قادرة على بيع جميع الاسهم بسبب المخاطر المحتملة الكثيرة التي يمكن أن يحدث في نهاية تعاملات اليوم.

ومنطق التداول لا يزال هو نفسه كما التداول على المدى الطويل والتي هي لشراء وبيع ارتفاع منخفض، إلا أن كل شيء يتم ضغط في العمل ليوم واحد. لا يمكن أن يبقى الموقف بين عشية وضحاها لان الكثير من الأشياء يمكن أن تحدث أثناء النوم. والسوق غير مستقر للغاية وأي شيء يمكن أن يؤثر على الاقتصاد يمكن أن يكون لها تأثير كبير على أسعار الأسهم. وبالتالي، يتوقع التجار اليوم على الاستجابة بسرعة كافية لبيع الأسهم في غضون دقائق إن لم يكن ثواني. لتكون قادرة على إدارة هذه المخاطر بشكل جيد، تلزم استراتيجيات يوم تداول العملات الأجنبية.

وهناك نوعان من الاستراتيجيات يوم تداول العملات الأجنبية التي غالبا ما تستخدم من قبل المتداولين اليوم، وهذه هي قوة والبيع على المكشوف. نفوذ يستتبع الاقتراض من المال لكسب المزيد من المال. ويتم الاقتراض لشراء المزيد من الاسهم التي تبدو واعدة من حيث إمكانية تحركات الأسعار الصغيرة التي يمكن أن توضح الأرباح الصغيرة. يمكن استعارة هذه الأموال من شركات الوساطة باستخدام حساب خاص يسمى حساب الهامش. من جهة أخرى، ينطوي على البيع على المكشوف اقتراض الأمن بدلا من المال، وبيعها وشرائها مرة أخرى بسعر أقل لتحقيق ربح صغير. ويمكن إرجاع الأمن إلى صاحب مع الحفاظ على الاختلاف والربح.

وهذه هي على حد سواء محفوفة بالمخاطر. حساب الهامش ستكون في خطر لأن هامش الصيانة، وهذا هو الحد الأقصى مسبقا، واقترب مع خسائر. وهناك نداء الهامش استدعي مرة واحدة إجبار التاجر إلى جعل وديعة نقدية لتلبية هامش الصيانة المطلوبة. قد فشل في القيام بذلك يتطلب وسيط لبيع الأوراق المالية دون تمييز التاجر حتى يتحقق الصيانة المطلوبة. توقف خسائر هي الاستراتيجية التي تقلل من آثار المخاطر. وهذا ينطوي على بيع الأوراق المالية بسعر السوق عادلة.

إذا كنت تريد أن تعرف ما إذا كان هناك حقيقة في صيغته الثراء السريع، قد ترغب في محاولة ليوم التداول جنبا إلى جنب مع بعض الاستراتيجيات يوم تداول العملات الأجنبية. استراتيجيات

وسلخ فروة الرأس الفوركس الانخراط نوع من التداول في الأسهم وسوق العقود الآجلة التي تحاول تحقيق أرباح كثيرة على التغيرات في الأسعار الصغيرة. وهذا ممكن عن طريق شراء زوج من العملات التي يمكن أن تعقد لفترة من الوقت، وتباع في اليوم لتحقيق مكاسب صغيرة. وتنطوي هذه العملية كميات كبيرة من الرافعة المالية لتوليد هذا التغيير الصغيرة في العملة التي تنص الربح. حتى مع أرباح صغيرة لكل معاملة، تخيل عدد المرات التاجر يجعل من بيع وشراء dirung على مدى اليوم. هؤلاء الذين يمارسون استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس ويعتقد أنه من الأسهل على بذل مزيد من الخروج من التحركات الصغيرة من الانتظار للقبض على تلك ضخمة. تجارة

واستخدام استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس ليست للجميع. تخيل تركيز اللازمة لمشاهدة بيقظة من التحركات اليومية للأسعار لتكون قادرة على جعل من ربح صغير بين الحين والآخر. ويجب على المستغل أيضا أن تكون قادرة على التحرك بسرعة كبيرة من دون التفكير حقا أو تحليل لإجراء التداول سريع جدا. هذا سيكون من الصعب تحقيق إذا تم استخدام أكثر المستغل إلى التحليل والتفكير وليس من خلال اتخاذ قرارات عفوية. تداول سريع الخطى يتطلب أيضا الكثير من السيولة من أجل تقديم الحرف. التداول هو الأكثر مثالية حيث السيولة هو أعلى، وعندما حجم مرتفع للغاية. هذه الاستراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس هي مفيدة جدا في إعداد والمنافسة العادلة بين التجار الأفراد وكبار المستثمرين على حد سواء. يحتاج المرء فقط لإعداد حساب الحق.

وان المستغل فعال يحتاج إلى معرفة متى وعندما لا تكون لفروة الرأس. يجب النظر في حالة واحدة المادية. إذا تركيز لا يمكن حشده، فمن وقت واحد يجب أن أسقطته. إذا الخسائر تأتي واحدة تلو الأخرى، قد يكون من الجيد أن توقف لفترة من الوقت بدلا من الأشياء قوة لتعويض الخسائر. أولئك الذين استقال في نهاية المطاف أن يكون المستغل يصبح التاجر في اليوم اعتبارا من تاجر أو الأرجوحة حيث يتم وضع الثقة والخبرة لحسن استخدامها. هذا النوع من التداول على المدى القصير أيضا الحصول على رؤية الكثير من العمل ولكن مع أقل كثافة والتركيز. سلخ فروة الرأس

ويبقى أن يكون المشروع مربحا جدا، خصوصا مع استراتيجيات الفوركس سلخ فروة الرأس، ولكن يجب على المرء أن لديهم المهارات المناسبة لذلك. إذا تم قطع واحد حتى يكون المستغل، ويمكن دائما تحديات يجب التغلب عليها في أي يوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.