السبت، 21 أبريل 2012

تجارة العملات - الاستثمار - تجارة العملات

فوركس

هو مصطلح يستخدم لوصف التداول في العملات التي في كثير من البلدان المعنية. هذا سوق العملات الأجنبية هو أكبر سوق في العالم والذي بدوره خلال اليوم الواحد يعبر USD 3 تريليون دولار. ويجري تداول العملات الأجنبية في هذه السوق "ما بين البنوك" ليس عن طريق تبادل الوسطى. هذا تداول العملات الأجنبية لديه حول طبيعة مكافحة ولها عدد كبير من الأسواق المترابطة حيث يتم تداول العملات في كثير من البلدان. هذا تداول العملات الأجنبية لا يوجد لديه سعر صرف واحد وليس لديها أسعار صرف متعددة. أسعار الصرف هذه تعتمد على البنك أو علامة المعنية ومكان التداول.

وسوق لندن هي مركز تجاري رئيسي ولكن مراكز أخرى في نيويورك وهونغ كونغ وسنغافورة هي أيضا مراكز مهمة للغاية. وتوزع هذه السوق في جميع أنحاء العالم وحتى هذه السوق مشرقة مثل السوق على مدار 24 ساعة. في تداول العملات الأجنبية لا يوجد أي تدخل من طرف ثالث، وجميع المعاملات في التعاملات تتم مباشرة بين الطرفين عبر الهاتف أو من خلال الشبكات الالكترونية مثل الانترنت ورسائل البريد الإلكتروني في جميع أنحاء العالم.

وتداول العملات ينطوي على الشراء الآني لإحدى العملات وبيع عملة أخرى. ويسمى هذا النوع من الجمع بين عملة الصليب، وأكثر العملات المتداولة هي "الشركات الكبرى". بعض من العملات الرئيسية هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، الدولار مقابل الين، والجنيه الإسترليني USDCEF. السوق الفورية هي واحدة من أهم أسواق العملات الأجنبية التي لديها حجم أكبر. يدعى هذا السوق والسوق الفورية لأنه يتم تسوية الصفقات فورا.

هذا تداول العملات الأجنبية لديها العديد من المزايا وهذا ما يجعل هذه التجارة الشعبية. هذا تداول العملات الأجنبية يوفر فرصة للتجار للتداول 24 ساعة في اليوم من مساء الأحد إلى مساء يوم الجمعة. هذا هو واحد من أفضل المزايا التي تقدمها تداول العملات الأجنبية. هذا التداول على مدار 24 ساعة تسهيلات تساعد التاجر على الرد بسرعة على أي الأخبار العاجلة والتي يبدو انها تؤثر على السوق. لا يمكن هذا المرفق يمكن العثور عليها في أي سوق أخرى.

هناك دائما المشترين والبائعين المتاحة في سوق العملات الأجنبية من أجل التجارة. هذه السيولة الفائقة للتجارة العملات الأجنبية هي في الأساس بسبب السيولة التي توفرها جميع البنوك للشركات والمستثمرين والمؤسسات. واحدة من المزايا الجذابة للتداول العملات الأجنبية للتجار هو أن ميزة التداول بدون أي عمولات. هذا هو أساسا بسبب التعامل المباشر الذي تم بين تاجرين. أنها أرخص لتجارة العملات الرئيسية من تداول الصليب نظرا لطبيعة السيولة في تداول العملات الأجنبية.

هذا تداول العملات الأجنبية ويوفر للتجار والعتاد تصل استثماراتها إلى 100 مرة. هذا يجعل من التجار للحصول على مزيد من الربح في هذه التجارة. هذا يجعلك تداول العملات الأجنبية للاستفادة من الأول 25،000 دولار أمريكي إلى 100 مرة وعلى ما تبقى هو 50 مرة أكثر من واحد عادي. هذا السوق تتحرك باستمرار، وهناك دائما حتى تتمكن من العثور على فرصة للتداول. بغض النظر عما إذا كانت العملة هو تعزيز أو إضعاف بالنسبة لعملة أخرى. في هذا السوق فمن السهل لبيع أو شراء العملات. هذا يساعد على شراء العملة التي تضعف وعلى شراء واحد وهو تعزيز بطريقة بسيطة جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.