السبت، 21 أبريل 2012

تداول العملات الأجنبية في أستراليا - المالية

تم تداول العملات الأجنبية فقط في جميع أنحاء لالعقدين الماضيين، وسوقا مالية جديدة نسبيا بالمقارنة مع الأسواق المالية الأخرى مثل سوق الأسهم أو سوق العقود الآجلة. وهكذا فإن الأنظمة التي تحكم هذه السوق هي جديدة نسبيا وقليلة في ما بين. وتتفاقم هذه المنطقة من قلق من حقيقة أن سوق الصرف الأجنبي هو أيضا على السوق (OTC) عداد ليس لديها موقع مركزي معالجة. وبالإضافة إلى ذلك، لجعل الأمور أكثر تعقيدا، في سوق العملات الأجنبية يغطي العديد من البلدان، وبالتالي يتطلب الاتفاقات المتبادلة بين جميع البلدان المعنية لتمرير قوانين أو تشريعات لتنظيم ذلك.

لكن كما تداول العملات الأجنبية أصبحت أكثر وأكثر شعبية، وعدلت بعض البلدان بالفعل لوائحها لتعزيز حماية المستثمرين من التداول في سوق الصرف الأجنبي. لحماية المستثمرين، فإن معظم البلدان تلجأ إلى رفع متطلبات رأس المال للشركات تداول العملات الأجنبية، فضلا عن وجود لهم الحصول على ترخيص من الهيئات التنظيمية. في أستراليا، وينظم تداول العملات الأجنبية من الأوراق المالية الأسترالية وهيئة الاستثمار (ASIC). يجب أن يتم تسجيل جميع بحسن نية تداول العملات الأجنبية من الشركات التي تتعامل مع تجارة التجزئة خدمات تداول العملات الأجنبية مع هذه الهيئة التنظيمية التي تضمن ان هذه الشركات تلبية متطلبات رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشركات تداول العملات الأجنبية ممارسة الأعمال التجارية في استراليا الحصول على الاسترالية رخصة للخدمات المالية أو الحصول على ترخيص مع (بنك الاحتياطي الأسترالي) المكتب الإقليمي لأفريقيا.

وهكذا، يجب على تجار الفوركس في أستراليا الذين يرغبون في تداول العملات الأجنبية التعامل مع تلك الشركات تداول العملات الأجنبية التي تم تسجيلها مع AISC والمرخص لها من قبل المكتب الإقليمي لأفريقيا إلى ضمان حماية استثماراتهم بشكل صحيح من قبل القانون. وفيما يلي بعض من شركات تداول العملات الأجنبية السمعة الطيبة التي توفر تسهيلات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي تم تسجيلها مع AISC. وكان

ومقرها في ملبورن، ولها مكاتب في سيدني وجولد كوست، التي أنشئت Sonray أسواق رأس المال في عام 2003 وتعد واحدة من الشركات الرائدة في السوق في تسهيل تداول العملات الأجنبية في أستراليا. وتستخدم الشركة من خدمات مزودي الطرف الثالث مسجلة التي تم ترخيصها بشكل صحيح للتعامل مع تنفيذ الصفقات. كما سجل مع AISC هو هاليفاكس. هذه قاعدة الشركة الرئيسي من العملية هو في سيدني. تداول متكاملة HALIFAXONLINE منصة التي تقدمها هذه الشركة، ليس فقط يسمح للتاجر للتعامل مع العملات الأجنبية ولكن أيضا CFD والأسهم والعقود الآجلة أيضا.

وتأسست من قبل مجموعة من المصرفيين وأصحاب رؤوس الأموال والمختصين فوركس، ForexCT.com هي واحدة من عدد قليل من الشركات الأسترالية أن تداول العملات الأجنبية يسمح للتاجر للتجارة في العملات الأجنبية عن مبلغ ضئيل قدره 100. يقع مكتب الشركة في ملبورن، وينظم من قبل AISC. منصتها التداول على شبكة الإنترنت ولا يتطلب أي تحميل برامج أو تكوينات جدار الحماية. يقع أيضا في ملبورن هو الذهاب أسواق بي تي واي المحدودة والشركة مسجلة مع رخصة AFSL # 254963 للتعامل مع ليس فقط مع الفوركس ولكن أيضا مع العقود مقابل الفروقات والأسهم. لديهم العديد من الشراكات مع المؤسسات المالية في الخارج وترتبط جيدا للتصرف باسم موكليهم في جميع أنحاء العالم. المطلوب فقط وديعة 1 دولار لفتح حساب معهم، وأنها توفر ما يصل 300-1 نسبة الهامش التجاري لعملائها.

وباعتبارها واحدة من البلدان الرئيسية المصدرة للموارد المعدنية في العالم، والدولار الاسترالي هي أيضا واحدة من العملات الأكثر تداولا. تأتي في المرتبة الرابعة من حجم التداول و هو السابع أكبر سوق العملات في العالم. مع الأزمة المالية العالمية التي تؤثر على قيمة الأسهم على محمل الجد، المزيد من المستثمرين والاسترالية أكثر يتطلعون الآن إلى سوق العملات الأجنبية باعتبارها أداة استثمارية نظرا لسيولته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.