السبت، 21 أبريل 2012

نظم تجارة النقد الاجنبى - المالية - PersonalFinance

وكتجربة أكبر الأسواق المالية في العالم حيث يبلغ حجم التداول اليومي من ثلاثة تريليونات دولار، وسوق الصرف الأجنبي ويوفر مكانا للتجار من جميع أنحاء العالم لتبادل العملات لأسباب تجارية وأغراض استثمارية. مع التداول التي تمتد في جميع أنحاء العالم القيام به على مدار 24 ساعة في اليوم، وأساس خمسة أيام في الأسبوع، كما أنها سوقا ديناميكية للغاية. ومن هذه الدينامية التي تجعل من سوق تداول العملات الأجنبية وسيلة استثمار بشعبية كبيرة بين المستثمرين الافراد. ومع ذلك، فإن سوق العملات الأجنبية هي سوق مالية متخصصة للغاية مع المصطلحات الخاصة بها ومتطلبات المعرفة من الخبراء. وبالإضافة إلى ذلك، من أجل صغار المستثمرين للاستفادة من هذا السوق الحيوي، يجب أن يكون أيضا على تداول العملات الأجنبية الصحيح النظم المنصوص عليها في مكان قبل بدء التداول.

ونظرا لأنه يمكن التأثير على أسعار صرف العملات من قبل العديد من العوامل مثل السياسات الاجتماعية والاقتصادية أو الاعتبارات السياسية، المستثمرين الافراد في حاجة أنظمة تداول العملات الأجنبية في محاولة الحصول على بعض التماسك للخروج من الحركات الفوضوية في أسعار العملات. نظم تجارة النقد الاجنبى هي في الواقع النماذج الاقتصادية التي تضم مجموعة من المكونات التي تساعد التاجر ترجمة ووضع تصور لتحركات أسعار الخام إلى شيء مفهوم. بمجرد أن يتم هضمها هذه المعلومات، وهو تاجر العملات هي قادرة على أن تقرر ما أسعار اتجاه سوف تذهب، وبالتالي التداول بشكل صحيح لتحقيق بعض الأرباح.

وكما ذكر آنفا، فهي تصنع أنظمة تداول العملات الأجنبية من سلسلة من العناصر التي تساعد على تحويل البيانات الخام إلى السوق مفهومة شيء. هذه العناصر تتكون من أدوات مثل التحليل الأساسي، التحليل الفني ومختلف المؤشرات الاقتصادية الأخرى، والنظريات التي تساعد في تفسير سبب ارتفاع أسعار نقل الطريقة التي تحرك. مثل أدوات التحليل الأساسي يسعى لشرح كيفية الجغرافيا السياسية أو عوامل الاقتصاد الكلي سوف يؤثر على سعر الصرف للعملة. فهي تساعد على توفير نظرة شاملة لسوق الفوركس وتظهر التاجر الذي اتجاه السوق يتجه نحو غاية. من ناحية أخرى، التحليل الفني يستخدم البيانات التاريخية لحركة العملات للمساعدة على التاجر الذي يقرر هو أفضل نقطة دخول وخروج للمتاجرة. معا، وهذه الأدوات تقديم صورة مقربة جيدا كيف يمكن لعملة سوف تتصرف في ضوء المعلومات الحالية.

وبصرف النظر عن أدوات فوق ذلك يشكل جزءا من التاجر الفوركس النظام التجاري، تاجر يجب أن تأخذ في الاعتبار أيضا الجانب النفسي للتجارة ودمجها في النظام التجاري الفوركس له. يمكن للتجارة وتيرة سريعة البيئة في سوق الصرف الأجنبي في بعض الأحيان أن تكون مرهقة للغاية بالنسبة للتجار الذين غير مجهزة للتعامل مع الضغط النفسي للتداول في هذا النوع من الجو. في هذا النوع من الظروف، يجب على التجار الامتناع عن التجارة مع فترة زمنية أقصر مثل الرسم البياني للساعة والتركيز بدلا من ذلك على إطار زمني أطول يستند إلى أيام أو حتى أسابيع. يمكن إدراجها وبصرف النظر عن كل الادوات المذكورة أعلاه إلى التاجر الفوركس النظام التجاري، التاجر يمكن أن تدمج أيضا التداول الآلي أو استخدام اشارات توقعات العملات الأجنبية لتسهيل تجارتهم.

وسوق العملات الأجنبية هو المجال الاستثماري الحيوي للغاية وتطلبا التي تتطلب فهما حقيقيا للعمل وتعقيدات سوق العملات الأجنبية من أجل الاستفادة من ذلك. ثم مرة أخرى، لا يوجد شيء مثل نظام دليل الأحمق تداول العملات الأجنبية. فإن نظام تداول العملات الأجنبية التي تختار اعتماد تعتمد اعتمادا كليا على نمط التداول الخاصة بك والتفضيلات. يمكن ما قد تكون مناسبة لشخص واحد غير مناسب لتاجر آخر. أفضل وسيلة لمعرفة ما هو مناسب لك هو تثقيف نفسك أولا بشكل صحيح ومن ثم تقرر ما تريد دمجها في النظام التجاري فوريكس الخاص بك. في وقت لاحق، يمكنك ضبط النظام الخاص بك من أجل استخلاص أفضل نتيجة بناء على نمط التداول الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.