السبت، 21 أبريل 2012

وضع الخاص بك تجارة العملات الخاصة الاستراتيجية - المالية

وتبادل العملة السوق العالمية حيث البيع والشراء للعملات العالم يحدث هو عمل تداول العملات الأجنبية. كونها أكبر سوق في العالم من حيث التدفق النقدي وحجم التداول، وهو السوق سيولة عالية. كل يوم من تبادل شهود تريليونات من الدولارات في جميع أنحاء العالم.

لوضعها من حيث عادي، في سوق العملات الأجنبية يتبع بالضبط الشمس. التجارة تبدأ في اليابان مع شروق الشمس، ثم تدور حول العالم مع تداول تصبح نشطة من زاوية واحدة إلى أخرى، 24X7 لعدة أيام جميع العاملين. للتداول في أسواق العملات الأجنبية بنجاح لا بد من اللجوء إلى بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية جيد. ومع ذلك، فإنه ليس من السهل مهمة للعثور على أفضل استراتيجية لتداول العملات الأجنبية. والمفهوم الأساسي الذي يأتي في متناول يدي في حين وضع استراتيجية تداول العملات الأجنبية والتي تاجر ينبغي أن نتذكر في حين تداول العملات الأجنبية هو أنه ينبغي أن شراء وبيع ارتفاع منخفض في ظل سيناريو السوق القائمة في لحظة معينة من الزمن.

نحن قد تأتي عبر الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في شبكة الانترنت، ولكن أن تكون عادلة بما فيه الكفاية، فهو بالكاد بضعة التي هي قادرة على إرضاء عملائها. في الانترنت يمكنك أن تجد بعض الكتابات الجيدة وحزم بناء استراتيجية والتي يمكن أن يكون عونا كبيرا للتجار جديد. وهو بالطبع ليس من السهل وضع المرء تداول العملات الأجنبية الخاصة استراتيجية لأنه يأخذ الكثير من التداول النشط والبحوث المكرسة للقيام بذلك.

واستراتيجية تداول العملات الأجنبية تصنيف

ويمكننا ان نجعل من تصنيف بسيط للاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المختلفة إلى ثلاث فئات رئيسية. هم

استراتيجيات

وبسيطة وسهلة الاستخدام، ويجب أن يكون نهجا نظاميا من أجل تقليل المخاطر، وفي الوقت نفسه ينبغي أن تكون قادرة على تحقيق أقصى استفادة من اتجاهات السوق مواتية.

وعلى نحو مماثل، في استراتيجيات أكثر تعقيدا وجود نهج ثابت مع استخدام عدة مؤشرات تداول العملات الأجنبية والمتوسطات المتحركة ولكن قد يستغرق بعض الوقت للتجار للحصول على استخدام لها. وغيرها والتي هي متقدمة استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، لديها قاعدة مزيد من المنطقية والنظرية، ويستخدم من قبل التجار الذين هم خبراء في الفوركس الأعمال التجارية لسنوات طويلة. استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها تجار المخضرم الاستفادة من المؤشرات الأخرى التي تتحد مع المتوسط ​​المتحرك.

وفي هذا السياق، سيكون من حق إبداء حول استراتيجية أخرى تداول العملات الأجنبية ممكنا. ذلك هو استخدام الدعم التقني والخبرات من خلال التحليل لاستخلاص الأسس التي تشتد الحاجة إليها والمقاومة في هذه التجارة. في هذه استراتيجية تداول العملات الأجنبية يجب عليك نقل مع عقلية التي من المتوقع دائما الأسواق للتداول فوق دعمهم وأقل من مستويات المقاومة. يمكن أن يتم تقسيم المستويات في أي موقف توجيه التجار أن الأسواق سوف تتبع هذا الاتجاه ولا سيما من تلك النقطة. وهذا ممكن من خلال الخرائط والرسومات الأخرى.

كل تاجر لديه اسلوبهم الخاص من يعمل في فوركس في السوق، وبالتالي فإن تجارة النقد الاجنبى نفس استراتيجية قد لا تعطي نتائج مماثلة للجميع. الهدف النهائي يكمن في جني الأرباح، ولكن الاستراتيجيات يجب أن تكون مختلفة. فمن على التاجر الفرد لتحقيق الاستفادة القصوى من بعض استراتيجية تداول العملات الأجنبية جيدة للتحرك في اتجاه العودة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.