الجمعة، 20 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى يوم أنظمة الاستثمار - كيف يمكن أن تساعد تجار الفوركس تعظيم الدخل الخاصة بهم عند الاستثمار التداول يوم؟ - المالية

وأغلبية من العملات الأجنبية هي دون أي معرفة أو خبرة. هكذا يمكن للناس أن ببساطة لا يوجد لديك حيل لسوق العملات الأجنبية تبسيط المخاطر التي يتعرضون لها للوصول الى العملة الأجنبية من خلال الاستفادة من نظام العملات دتردينغ.

وسعر الشراء الأولي للتطبيق هو ما قمت للمضاربة. على الرغم من أن البرنامج يفعل كل شيء تلقائيا، ومن المتوقع واحد وجود الحد الأدنى من المعرفة في العملات الأجنبية على العمل في البرنامج. تم تصميم هذا البرنامج في الواقع من أجل أن البرنامج فوركس سيجعل الحرف FX لصالح الفرد. وتسمى قصيرة

ودتردينغ FX أنظمة الحلول الأرباح التي يمكن وضعها، وتوريد ويتناول كل منها وفقا لخيار واحد والأفضلية في سوق العملات الأجنبية.

واستراتيجية فوركس حزم البرمجيات باني هي بسيطة استراتيجية فوركس البصرية اختبار مرة أخرى. مع المعونة من المؤشرات الفنية، وقواعد المنطق في عملية التداول هو محاكاة بمقارنة أسعار العملات التاريخية. يبدأ مولد استراتيجية الآلي التي تم تأمينها بعد ذلك الى تجارة الفوركس مربحة.

واستراتيجية الفوركس وتجارة البرمجيات وغالبا ما يكون منصة التداول الذي يعطي داخل بطريقة مربحة والمضمون، تلقائيا. ويستعرض البرنامج فوركس أثبتت كيف يمكن للبرنامج حاسوبي بسيط لاستخدام ومصممة لبدء التداولات تلقائي حتى في أوساط الناشئين.

والبرمجيات ونظم تداول العملات الأجنبية تعطي أداة موثوق بها خالية تماما من كونه اختبار استراتيجيات التداول وفقا لبيانات تاريخية. انها ليست مهمة في جميع حتى لشراء البرمجيات FX. العديد من شركات البناء يوفر البرنامج البرمجيات الحرة، مع عدم وجود تهمة لضمان أن واحدة يمكن أن تبدأ ربما اختبار وتطبيق الاستراتيجيات في السوق.

وهل أنت حاليا فاحص العملات وكذلك التاجر و؟ التجار يجب أن

والاعتماد على عملية ينوون على التداول أو الموجهة في كثير من الأحيان إلى النضال عندما السبر فترة زمنية من التخفيض.

إذا هو مجرد الثقة لا تبنى من خلال هذه العملية مرة أخرى لاختبار ويمكن للطبيب صناعة السوق يميل بسهولة إلى الخروج من النظام الخاص بك عندما تمر فترة طويلة الانسحاب. ويمكن اختبار من نظام مساعدة التاجر في النجاح كما أبلغ عن الاحتلالات الأسهم التي لا يمكن تجنبها هم من شبه المؤكد أن لقاء وتعرض للضبط في المراحل الأولى من تطوير النظام. النتائج

وجيد من الاختبارات استراتيجية التقديرية هي أنه، كما أشار إلى أن التاجر يمكن أن يستغرق أكثر من فهم النهج الذي نوايا للتجارة الحية. يمكن للكمبيوتر اختبار محاكاة تغطي قدرا كبيرا من ردود الفعل الإحصائية المفيدة المرتبطة طريقة التداول ويمكن أن يقدم على أساس ميكانيكي أو تقديرية. هناك صحة في اختيار من طرق الاختبار والنظام كنت يحدث ليكون معنى لاختبار تقنية ستؤثر التي لديك. يجب

والمبادئ الأساسية من الأسلوب الذي سيتم اختبار ليتم توثيقها قبل بدء الاختبار.

وفيما يلي استراتيجية التداول واضحة لنية من التوضيح:

و. أدخل فقط بين 7:00 حتي 13:00 بتوقيت جرينتش يوم الاثنين - الأربعاء .. دخول التجارة. داخل شمعة اليوم يتم تمرير عالية. تدخل في التجارة عندما السعر قد تحرك 10 نقطة أعلى من شريط الداخلية .. الخروج من التجارة. خروج في كل مرة تم تفعيل وقف 50 نقطة زائدة.

ويمكن للقواعد الأساسية الآنفة الذكر تشكل مصدر إلهام للاختبار. ويمكن اختبار أي استراتيجية تداول العملات. كنت بحاجة لاختباره على ظروف السوق المختلفة بما في ذلك نطاق وفترات الاتجاه. وعلاوة على ذلك، اختبار العملية على العملات المختلفة وبعض الاستراتيجيات قد تكون في الواقع أكثر فعالية من غيرها على أدوات محددة.

وهذه هي عادة عددا من المكونات أنا وثيقة عند استخدام جلسة دليل الاختبار، بالإضافة إلى القواعد الأولية يمكنني تحديد كإدخالات التجارة بلدي والمخارج:

و. سوف تعمل بشكل أفضل استراتيجية التداول على العملات القليلة وغيرها أبدا؟ كيف كان أسلوب أداء في فترات تتراوح ما؟ ما هي أفضل ممثلة للخروج من كل منهما للتجارة؟ ما لم أطوال التجارة تشغيل قبل عكس؟ ويمكن هذا النظام توفير قدر أكبر من النتائج وجود أكبر أو أشد وقف الخسارة للخروج؟ وكان نظام البرمجيات المتضررة بينما أنا إزالة فترات السيولة رقيقة مثل الولايات المتحدة أو أي قيود أوروبية فترة عطلة؟ هل هناك حد أقصى الانسحاب؟ فعل هذا العمل باستخدام أسلوب جيد خلال فترات تتجه؟

والاستفادة من فوق كونها نقطة انطلاق وإضافة أي الوضع الذي هو وثيق الصلة لك. لا تميل إلى مسؤوليتك دولار التداول إذا لم يكن لديك قعت بك العناية الواجبة الفردية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.