الجمعة، 20 أبريل 2012

جعل المال مع تجارة العملات - الاستثمار - تجارة العملات

وقبل بضعة أشهر، لم يكن لدي أي فكرة عن سوق الصرف الأجنبي وما كان عليه كل شيء. لقد بدأت لمعرفة المزيد عن ذلك عندما صديق لي قال لي انه كان قد انضم إلى تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت موقع وصنع الكثير من المال منه. ذلك هو انني عندما قررت بدء تعلم تداول العملات الأجنبية. ومنذ ذلك الحين، ولقد تم صنع الكثير من المال مع تجارة النقد الاجنبى، وأنا لا أستطيع أن أصدق أنني لم تشارك مع العملات في وقت سابق.

وبالنسبة لأولئك جديدة لتداول العملات الأجنبية، مما كان ينطوي في المقام الأول رهان على أزواج العملات والتربح إذا كان الرهان على أن كنت قد جعلت يأتي صحيحا. هناك ما يقرب من 30 زوجا من العملات مثل الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأميركي والدولار الأميركي مقابل الين الياباني، وما إلى ذلك عليك أن تقرر إما لشراء أو بيع. لمعرفة أي واحد يجب عليك القيام به، يجب أن تمارس لاول مرة على منصة فوركس لإعطائك المزيد من الخبرة في ما الاتجاهات للبحث عن. ومن المستحسن جدا أن تبدأ في فوركس برنامج التداول الذي يوفر منبرا الممارسة. وسيكون هذا مفيدا جدا بحيث يمكن أن تعتاد على اتجاهات العملات وليس في نهاية المطاف فقدان الكثير من المال. وهذا ينطوي على الحصول على حساب تجريبي مع شركة فوركس وممارسة مع دولار التجريبي. بهذه الطريقة سوف تكون قادرة على رؤية عندما يكون الربح أو الخسارة يحدث، وهذا سوف يعد لكم لمزيد من التداول الحقيقي.

وإذا كان هذا يبدو لا يزال مربكا، لا داعي للقلق لأنه سوف تتعلم الكثير عن تجارة العملات من موقع تداول. ويطلق على موقع فوركس أن لقد تم استخدام لتجارة إي تورو. هذا هو برنامج كبير أن يقدم الكثير للمبتدئين والخبراء في مجال تداول العملات الأجنبية. بعد أن سجلت مع هذا البرنامج، لقد بدأت ممارسة التداول الخاص بي. ظللت تمارس حتى شعرت بأنني كنت على استعداد لبدء التداول الحقيقي. لقد كنت الآن التداول لبضعة أشهر وأنا سعيدة جدا على عائدات أن أكون قد تم الحصول. لو لم أكن بدء التداول مع فوركس إي تورو، وأود أن يكون لا يزال الخلط جدا حول تداول العملات الأجنبية، وأنا لن شهدت العوائد الكبيرة التي ظللت تعاني منها. وشيء آخر أن أحب عن إي تورو هي أنها تتطلب فقط استثمارا منخفض جدا الأولية، على عكس بعض الشركات العملات الأخرى التي تتطلب مئات من الدولارات.

لأي شخص متورط مع تداول العملات الأجنبية أو كل من يفكر في التورط مع تداول العملات الأجنبية، وأود أن أوصي إي تورو لتداول. فمن هذا الموقع سهل الاستخدام ويفسر كل شيء بشكل جيد للغاية. بعض من الفوائد التي وجدت من واقع خبرتي مع فوركس إي تورو هي: - حساب تجريبي مجاني مع أسعار السوق - منتديات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت بالطبع - دروس الفيديو - الاستثمار الأولي المنخفض - عربات التجارية الشخصية ...

وتداول العملات الأجنبية أصبحت أكثر شعبية مع الناس الذين يبحثون عن استثمارات مرتفعة العائد. مع كل من الفوائد أن إي تورو تقدم، فإن أي شخص يكون قادرا على الاستفادة من استثماراتهم. إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية، وأود أن أوصي إي تورو لتداول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.