الجمعة، 20 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى، من أين تبدأ - المالية - PersonalFinance

وتداول العملات الأجنبية عموما قليلا المعروفة في السوق التي يتم تأسيس دخل كبير لأولئك الذين يفهمون كيفية تحقيق الاستفادة القصوى منه. النادي الحصري مرة واحدة من شركات الخدمات المصرفية والمستثمرين الأثرياء، والباب مفتوح الآن لصغار المستثمرين الذين يفضلون المشاركة. ويمارس عادة تجارة النقد الاجنبى مع ودائع هامش قاصر إلى حد ما. وهذا مفيد نظرا لحقيقة أنه يمكن للتجار الاستفادة من الفروق أسعار صرف العملات التي لديهم ميل إلى أن تكون صغيرة في نهاية المطاف إلى حد ما. تداول العملات الأجنبية ينطوي على تداول واحد من العملات الأجنبية لآخر. الصرف الأجنبي هو الى حد بعيد وبعيدا أكبر سوق مالية في العالم.

وتداول العملات الأجنبية على حد سواء ممتعة ومربحة، إلا أن أساسيات تشمل كلا من سوق الأوراق المالية والاستثمارات القابلة للتداول مختلف الأخرى. فتنت المستثمرين في تجارة النقد الاجنبى وينبغي حقا أن تكون مستعدة لنوعا من منحنى التعلم مع ذلك، ولكن النتائج من تعليم جيد ويمكن في نهاية المطاف ملحوظ. تجارة العملات الأجنبية هو الأكبر في العالم من السوق المالية مع التحول من يوم إلى يوم حساب العادي أكثر من دولار في مكان ما بين 1500000000000 إلى $ 2500000000000 التي لا نستطيع أن أشك. إذا كنا نرغب في جعل الدخل من هذا الالتزام المالي، تميل الى أن تكون هناك بعض knowledges ذات الصلة التي نحتاج إلى أن ندرك تماما. لم تعد تركز تداول العملات في سوق العملات الأجنبية الفعلية.

وتداول العملات الأجنبية يفسح المجال بشكل جيد على وظيفة بدوام كامل. السوق على مدار 24 ساعة في اليوم على الإثنين إلى الجمعة، والذي يسمح للتاجر لتحديد أي ساعات عملي خلال الأسبوع للعمل. تجارة النقد الاجنبى هو عملية غير مريحة، وأية تعليمات التي تساعدنا على السيطرة على العقل منطقتنا والإجراءات هي من بين خيرة التعلم أننا سوف تملك. التجار المخضرمين نجد أن تداول العملات الأجنبية المنشورات التي تتعامل مع هذا الأمر في العمق وعادة ما تكون تلك التي ستدرس مرارا وتكرارا، ومعرفة أشياء جديدة من كل وقت. تجارة النقد الاجنبى هو في الواقع مختلفة من الاسهم والسندات. بل هو نوع من التداول والتي تتكون من تداول العملات.

وتجارة العملات يحدث أن تكون جيدة لكثير من الأفراد. وقد ساعد ذلك لهم للقيام بجولة حرفيا هذا الكوكب دون الحاجة إلى القلق حول انخفاض عائداتها. وسوف تجارة النقد الاجنبى للمبتدئين استدعاء بالتأكيد لتقدم التعلم. هناك العديد من العناصر بحيث القادمين الجدد لديها لمعرفة الأولى، مثل الرسم البياني مصطلحات شمعدان، أو تخطيط، أو رسم بياني أو مخطط مؤشر الستوكاستك، تحليل التحليلية، والزخم، ومؤشر القوة النسبية، متوسط، على سبيل المثال. ويمكن تداول العملات الأجنبية أن تكون رحلة، لكن المتاجرة مع شخص لديه خبرة ومربحة يخفف من مشاعر التوتر، فضلا عن فتح رأس لتكون قادرة على التعلم.

والبسيطة-FX حسابات، والتي يمكن أن تكون عادة بدأت مع 200-300 دولارا فقط، وتقدم بفارق 0.5٪، وهذا يعني أن 50 دولارا في العاصمة التجارية والسيطرة على الموقف وحدة العملة 10000. قد يكون هذا بالضبط لماذا الأفراد تميل الى ان تكون يتدفقون على تداول العملات الأجنبية على شبكة الانترنت بوصفها استراتيجية للاستفادة من صناديق الاستثمار بشكل كبير له أو لها. المصغرة لتداول العملات الأجنبية عادة ما يكون مناسبة للمستثمرين الذين يريدون حقا الشخصية لتعلم قواعد لتجارة النقد الاجنبى دون حرق أطراف أصابعهم. هو مثل إعداد نفسك لمطاردة كبيرة من خلال حصولها على الحق في المعرفة العملية على تقنيات مختلفة لتجارة النقد الاجنبى. النتائج

والأداء الإفتراضي لديها العديد من التقييدات الملازمة. ويجري حاليا لا يعكس أي أن طريقة الحسابات المدارة يمكن أو يحتمل أن تحقق أرباحا أو خسائر. وتداول افتراضية أبدا وتشمل المخاطر المالية، وليس تقرير التداول الافتراضية يمكن أن يفسر تماما لتأثير المخاطر الشخصية في التداول الفعلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.