الجمعة، 20 أبريل 2012

تجارة النقد الاجنبى، وأزواج العملات - المالية - PersonalFinance

وتداول العملات الأجنبية تعمل على المبادئ العامة نفسها مثل أي نوع آخر من التداول في العالم، ويتم شراء المواد وبيعها مقابل مبلغ محدد، عادة على أساس القيمة المقدرة في المستقبل.

وسوق النقد الاجنبى لديها أيضا عدد قليل من السمات التي تحدد يميزها عن غيرها من أنواع التجارة، على سبيل المثال عند التداول في سوق النقد الاجنبى، وبعض البنوك تمكنك من السيطرة عليها والاستفادة من كميات كبيرة من العملات دون الحاجة إلى دفع ثمن انها في خط الهجوم، لذلك هذا هو ميزة مفيدة لنبحث عنها. ويساور

وتداول العملات الأجنبية مع المتاجرة بالعملات وينطوي على التنبؤ في قوة واحدة من العديد من العملات في العالم ضد آخر، ومن ثم التداول وفقا لذلك.

وتداول العملات الأجنبية تتم في جميع أنحاء العالم، 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع. وعلى عكس سوق الأسهم، لا يتم التحكم تجارة النقد الاجنبى من خلال تبادل مركزي ولكنها وجدت بدلا من ذلك على سوق ما بين البنوك، والتي تعتبر أكثر من لجنة السوق (أو تي سي) المضاد.

وذات معدل التجارة اليومي بمعدل مليار عدة، الفوركس هو السوق الأكثر تداولا في العالم. الأعمال تجري مباشرة بين اثنين من التجار، سواء عبر الهاتف أو عبر الشبكات الالكترونية. يبدأ التداول في سيدني، ويتحرك في جميع أنحاء العالم كما في يوم العمل يبدأ، أول من طوكيو، بالقرب من لندن ومن ثم إلى نيويورك.

وشراء وبيع العملات هو المفتاح لتجارة النقد الاجنبى، ويمكنك تحقيق الربح مع خيارات العملات الأجنبية المختلفة عندما أزواج العملات تتحرك أعلى، أدنى، وأيضا عندما تتحرك جانبيا. أزواج العملات

وتشير ببساطة الى عملات محددة والتي يتم تداولها في أزواج، مثل اليورو الدولار الأمريكي (EUR / USD) أو الدولار الأميركي في مقابل الين الياباني (USD / JPY). التجار

ومعظم العملات الأجنبية تركز في الغالب على أكبر، أزواج العملات الأكثر سيولة، والمعروفة باسم "العظمى". وتشمل هذه الدولار الاميركي والين الياباني، اليورو، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. غالبية تجارة النقد الاجنبى يحدث يوميا بين أزواج العملات الرئيسية.

هناك خيارات غريبة زوج العملات التي تشمل تداول الدولار الأمريكي مقابل البات التايلاندي، والكرونة الدانماركية والدولار سنغافورة، وغيرها.

وهناك أيضا أزواج العملات في تجارة العملات، مثل الجنيه الاسترليني والين الياباني أو اليورو والدولار الكندي.

لتكون ناجحة في تجارة النقد الاجنبى كنت تجارة العملات في أزواج الخاص للاستفادة من قوة احد على آخر. إذا كنت تعتقد أن اليورو يزداد قوة مقابل الدولار الأمريكي بعد ذلك أنه من الحكمة لشراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي في الوقت نفسه. النقد الاجنبى النجاح التجاري تكمن في القدرة على بقعة عملة أقوى حتى تتمكن من شرائه في حين البائع في آن واحد ضعف العملة.

إذا كنت ترغب في تداول العملات الأجنبية ثم فإنه من المفيد أن نعرف كيف مختلف تجارة العملات، وكذلك على أهمية الهامش والرافعة المالية. ويجري عادة

وتداول العملات الأجنبية مع ودائع هامش صغير نسبيا، والذي هو مفيد لأنه يتيح للمستثمرين لاستغلال تقلبات أسعار صرف العملات والتي تميل أيضا إلى أن تكون صغيرة.

و

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.