الثلاثاء، 8 مايو 2012

9 الخطوة دليل على اختيار وسيط فوركس - الاستثمار - تجارة العملات

إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية هدفك الأول والأهم هو اختيار وسيط الفوركس على التعامل معها. والخصائص الأساسية 3 يجب أن تقوم بمراجعة هي أولا: سمعة وخبرة وسجل حافل. ومن الواضح أن هناك أيضا صفات أخرى مهمة، ونحن سنصل إلى تلك في دقيقة واحدة، لكن كل شيء يعتمد على هذا الأساس 3 جزء.

والعثور على وسيط فوركس

وأسلم نهج لاختيار وسيط الفوركس هو تحقيق الاتصال بالسلطة أو وكالة أن تراخيص السماسرة في منطقتك. (واضافي طرف الجانب قليلا - توخي الحذر بشكل خاص عند التدقيق في خلفية أي وسيط من يقترب كنت مع بعض العرض المبهر من دون وأعلى،، أو الذي يضمن كنت متأكدا من أن يكون النجاح ومتأكد من الارباح.) البداية بحذر. .. لا تسمح لنفسك أن هرع إلى القرارات. هذه هي الطريقة العديد من المبتدئين واستفادت من: الفضيحة الفنانين العديد من المتخصصين في امتهان على الخبرة لأنهم متحمسون جدا للبدء أنهم كثيرا ما رمي بتوخي الحيطة والحذر جانبا .

و1. تحقق سمعتها

وتداول العملات الأجنبية في العالم هو مجتمع ضيق إلى حد ما. استخدم هذه الحقيقة من أجل حمايتك. بعد أن كنت قد فعلت البحث الخاص بك الأولي، عمل قائمة مختصرة من 3 السماسرة عليك أن تنظر مرشحين أقوياء. ثم تبدأ بك العناية الواجبة. بحث على الانترنت. نطلب من جميع أنحاء لكلمة من فم الآراء. واتصل بالتأكيد سلطات الحكم للتحقق من وجود نمط من الشكاوى في تاريخهم. نسأل غيره من التجار عن التجارب التي مروا بها مع وسطاء كنت تفكر. أسأل الأصدقاء وغيرهم من ذوي الخبرة في تداول العملات الأجنبية للتوصية وسيط السمعة. معرفة ما اذا كانا لا يزالان من السهل التعامل مع عن طريق الاتصال 1 مكاتبهم لخدمة العملاء مع جميع الأسئلة التي لديك. إذا إجاباتهم بطيئة (أو سطحية)، فمن الافضل لتوجيه واضح.

و2. تحقق النظام لضمانات

ولا تذهب بالقرب من وسيط الفوركس الذي لديه ضمانات قليلة لحماية لك كعميل. معرفة اسم ومعلومات الاتصال للهيئة التنظيمية. ما هي الحماية التي لا توفر المنظمة - ويكون من الصعب على التخلص منه فضفاض؟ وأموال العملاء محمية من احتمال حدوث تزوير أو الإفلاس؟

و3. أنها لا تقدم حساب التجريبي المجاني؟

والإغراء شائع جدا التمهيدية هي شركة تجارية تجريبية مجانية حساب. انهم اساسا مما يتيح لك "المال مسرحية" لممارسة مع. عند اختيار وسيط الفوركس هذا الحساب محاكمة يتيح لك فرصة ممتازة لتعلم بالضبط كيف يعمل هذا النظام و لنرى كيف يمكن أن تربح أو تخسر عند الانتقال إلى استخدام المال الحقيقي. بعض السماسرة كما تقدم أشرطة فيديو للتدريب للمبتدئين، أو ترسل حتى الى وسيط فوركس الفعلية لمساعدتك في شخص. مستوى الخدمة وسيط يقدم خلال محاكمة المجاني الخاص يعد مؤشرا جيدا لكيفية التعامل معك سوف يكون بمجرد اشتراكك كعميل. ستعرف أيضا الكيفية التي يعمل بها النظام الخاص بهم، وهذا يعني عليك أن تعرف بالفعل طريقك نحو قبل الاموال الخاصة بك يضرب على الطاولة.

و4. تحقق من اضافات وتقدم

ومعظم السماسرة محترمة وجديرة بالثقة الى حد كبير تقديم مثل هذا النوع من الأدوات للك للعمل مع. بعض رسوم المعالجة هي أعلى قليلا، بعض الشيء أقل. بعض النصائح للتجارة الحرة بينما يقدم البعض الآخر على محاكاة التداول المذكورة أعلاه مع ممارسة تمويل من 50،000 دولار أو نحو ذلك. وسطاء الفوركس أكثر السمعة أيضا الدروس الأساسية في التداول على شبكة الإنترنت. يجوز للتدريب يأتي إليك عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق دي في دي. تحقق أيضا للتأكد من أنها يمكن أن توفر خدمة العملاء 24 ساعة في اليوم.

و5. كم هي آمنة الخادم على شبكة الإنترنت؟

واحدة من أهم العناصر هو الأمن. وسيط الفوركس يجب أن تقدم على الاطلاق بيئة تجارية آمنة تماما للحفاظ على بياناتك الشخصية الخاصة والأموال التي تستثمر في مأمن من السرقة.

و6. التحقق من وجود رسوم خفية هل

وسطاء الفوركس كنت التحقيق مقدما تماما التكاليف المتعلقة؟ انها فكرة جيدة ليطلب منهم على وجه التحديد حول التكاليف الخفية، وأيضا ما إذا كانت توفر شروط خاصة للتداول أكثر تواترا. لديك الحق في أن نتوقع - واستقبال - من وسيط الخاص الشفافية التامة في جميع العمليات. وعند الانتهاء من اختيار وسيط الفوركس، يجب أن تتحقق أية أسئلة حول التكاليف والعوائد أو غيرها من المعلومات مع أجوبة سريعة ومفهومة وصادقة. إذا كانوا الهراء، يسقطون.

و7. مقارنة عدة عروض التجريبي المجاني

والواقع باستخدام عدد من مختلف العروض التجريبية المجانية هي واحدة من أفضل الطرق للمقارنة بين الشكل والمظهر من منصة لكل وسيط فوركس للتداول عبر الإنترنت. هل هو جيد وصالح؟ هي واحدة من واجهات أكثر منطقية، أو ما يبدو أكثر راحة من غيرها؟ تحقق لمعرفة ما الذي كنت تفضل استخدام على المدى الطويل. بعض المواقع تقدم حتى الرسوم البيانية المقارنة بين ملامح بين أكبر شركات الوساطة حتى تستطيع أن ترى على الفور التي تقدم الخدمات، وكيف تختلف عملياتها.

و8. هل هى بعيدة أو محلي؟

والاختيار الأنسب بالنسبة إليك هو اختيار وسيط الفوركس في منطقتك المحلية. بهذه الطريقة، أنت وسيط الخاص على حد سواء على مقربة من السلطات تريد ان تكون الاتصال للحصول على المساعدة إذا كان أي شيء على ما يرام. وثمة عامل آخر هو العملة وسيط يستخدم - هل هو نفس العملة المحلية الخاصة بك؟ سيكون وسيطا في الخارج يمكن تسمية جميع المعاملات بالعملة المحلية، والتي قد تنطوي على رسوم اضافية وتؤثر على عائدات الخاص بك.

و9. هو برنامجهم تجارة مناسبا لك؟

وثمة عامل آخر في غاية الاهمية في الاعتبار عند اختيار وسيط الفوركس هو منصة التداول التي يستخدمونها. وهذا يشمل أزواج العملات التي تقدمها وانتشارها نموذجي (الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب). حسابات ممارسة بمجرد فتحها واستخدامها مع السماسرة قليلة، سيكون لديك ما يكفي من الخبرة للحكم على أي منصة هو الأنسب بالنسبة لك.

وتذكر، وتحديد وسيط هو الشخص الذي سيقف إلى جانبك في أي نجاح أو فشل لديك. لا تختار فشل حتى قبل ان تبدأ باختيار وسيط سيئة مع سجل سيء السمعة أو غير شريفة. بحث دقيق عن وسطاء في قائمة مختصرة ومما لا شك فيه لقضاء بعض الوقت في اللعب مع حسابات ممارساتها. هذا يضمن، عند اختيار وسيط فوركس، عليك أن تعرف كيف تعمل قبل أن تنفق فلسا واحدا من أي وقت مضى.

و



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.