الثلاثاء، 8 مايو 2012

من يتاجر في سعر صرف العملة؟ ما هي تجارة العملة؟ - الأعمال

وسوف يكون من العملات الأجنبية

وسوق العملات تداول الحالي، كما وصفه صرف العملات الأجنبية الفوركس وتداول العملات. إلى العملة القطاع التجاري، ويتم تداول العملات في أزواج ويتم اختيار الاستثمار التكهن حول القوة التي تتمتع بها العملة فرد مقابل أي بديل آخر. إلى حد بعيد أزواج العملات الأكثر استخداما على نطاق واسع يتألف من العملات السائل إلى حد ما يشبه إلى حد كبير على الدولار الاسترالي الولايات المتحدة وكندا، والجنيه الاسترليني وعلاوة على ذلك، والين واليورو والفرنك السويسري.

ومن يتاجر في الفوركس؟

والبنوك - المؤسسات المصرفية من أيهما البعد عملة التجارة مع بعضهم البعض إلكترونيا، واكتب أكبر قدر من دوران التجارية والاستثمار المضاربة. عندما المؤسسات المصرفية بدور التجار للمستثمرين، ومحاولة توزيع العرض، وتمثل ايرادات البنك.

والبنوك المركزية للبنوك المركزية وتهدف إلى التأثير عملة الولايات تقدم، والتضخم والتكاليف، ويكون عادة معدلات نصح لجميع هؤلاء. لأنها يمكن أن تستخدم احتياطياتها من النقد الأجنبي لتحقيق الاستقرار في السوق، فهي حتمية للقطاع الخاص العملات الأجنبية.

عند البنوك المركزية عمل داخل السوق من النقد الأجنبي هو في الواقع لتحقيق الاستقرار أو رفع القدرة التنافسية للاقتصاد تلك الدولة بشكل عام وعلى سبيل المثال، قد يكون البنك المركزي إضعاف عملتها الخاصة جدا من خلال جعل المعروض مجددا (أي: عاصمة الطباعة) و بعد أن استخدم هذا لشراء عملة بلد واحد إضافي. هذا يضعف العملة المحلية، والذي من شأنه أن يجعل الصادرات أكثر عدوانية في مختلف أنحاء العالم. صناديق التحوط

و- النقدية التحوط تدير المليارات من الدولارات لا يحصى من الأسهم، وتمكينهم من الاقتراض الآلاف والآلاف من خارج، ولها سمعة المضاربة على العملة حزما. بسبب الكهرباء الصناعية الخاصة بها، انها حقا هو في الواقع الفعلي تحقيقه بالنسبة للموارد التحوط لتطغى المركزي تدخل مؤسسة مالية لتقديم المساعدة بأي عملة.

والاقتصادية مديري التمويل مع مديري المحافظ الأرض أن يكون لديك للحصول على وبيع العملات لتسهيل التعاملات أمنية أجنبية. الموارد التحوط عامين وخبراء الاستثمار أيضا جعل المضاربة تداولات العملات الأجنبية.

والشركات - الاستيراد والتصدير من الشركات إجراء معاملات تداول العملات الأجنبية لشراء مقدمي الخدمات والمنتجات والحلول، وتحويل العملة المحلية إلى عملة أجنبية لتعيين قيمة الصادرات، ثم تحويل الأرباح إلى العملة المحلية، ثم تحويل المحلي عملة إلى عملة أجنبية أخرى للواردات الأجنبية.

وتجارة العملة الشركات التجارية للتحوط من المخاطر التي يمكن أن تتحول إلى عملة في المعارضة لهم، وإنتاج معاملة المشاريع أكثر بكثير مما كان متوقعا ارتفاع الأسعار. التجار

والشخصية - المضاربين شخص تداول العملات الأجنبية تشكل مجموعة أصغر في صناعة الفوركس. أن تم الإبلاغ عن امتلاك وتجارة النقد الاجنبى ق تتطور تطورا سريعا في شهرة ضمن هذه المجموعة في حين تستخدم ظهور التجزئة منصات تبادل العملات.

وماذا يعني لديك عملة مكان السوق؟

والنتيجة النهائية للحصول على هذه الألعاب المختلفة مع سوق العملات الحالي هو سعر صرف العملة هو سائل جدا، والصناعة غير المنظم الذي يؤثر على الشركات الصغيرة والاقتصادات في العالم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.