الثلاثاء، 8 مايو 2012

تجارة العملات - سوقا مضمونة لتحطم أبدا - المالية

تجارة العملات

ويتيح لك خيار من وضع أموالك في سوق هذا ما يضمن أن لا يتلف. وذلك لأن سوق الصرف الأجنبي لا ترتفع أو تنخفض - ترتفع فقط للعملات مختلفة، وتقع ضد بعضها البعض

وعلى سبيل المثال، إذا بدأت تداول العملات عن طريق شراء يورو دولار امريكى الخاص بك، وإما أن اليورو يرتفع مقابل الدولار أو الدولار سوف يرتفع مقابل اليورو. ويمكن تداول العملات

ويكون عمل خطير، ولكنك لا تواجه ما يسمى ب "مخاطر السوق" التي قدمها الاسهم والسندات. في سوق الصرف الأجنبي تتحرك دائما جانبية. المتاجرة بالعملات

ويضيف التنويع الفوري

إذا كنت مستثمرا الغنية مع ما هو في رأيك محفظة متنوعة بشكل جيد، هل يمكن أن يكون في لمفاجأة. دعونا نقول لديك الأسهم والسندات، في مؤتمر نزع السلاح، والنقد في صندوق الأسواق المالية. إذا كان الاقتصاد الأميركي الدبابات تماما، فقد تفقد لا يزال خارج. هذا هو السبب في تداول العملات هو استراتيجية جيدة للمستثمرين.

وفكر كنت جديدا على المتاجرة بالعملات؟ من المشكوك فيه تجارة العملات

وليس معقدة مثل بعض النقاد السوق جعل من ذلك أن يكون. بعد كل شيء، وقد شارك الجميع تقريبا في تداول العملات على الأقل مرة واحدة في حياتهم. هل ذهبت إلى كندا بعد وصوله لديك دولار امريكى مقابل الدولار الكندي؟ إذا كان الأمر كذلك، لقد اشتركت في تداول العملات.

في جذر هذا، وهذا هو ما يعنيه أن تجارة العملات - تبادل بك دولار امريكى مقابل المال بعض البلاد الأخرى. كما يمكنك الحصول على المزيد من الخبرة في المتاجرة في العملات، ومحفظتك عملة يصبح أكثر تنوعا، فلن تكون محدودة لاستخدام دولار الولايات المتحدة.

وبعد كل شيء، إذا كان لديك منها، هل يمكن أن تتاجر فرنك سويسري لالين الياباني، أو دولار أسترالي لالريال البرازيلي. تداول العملات يقدم لك خيارات غير محدودة تقريبا. المتاجرة في العملات من خلال

والعملات

والعملات الأجنبية هو المكان الأكثر شعبية لتداول العملات. وعلى الرغم من الناحية الفنية، والنقد الاجنبى وجود في أي مكان وفي أي وقت شخصين أو أكثر هي المتاجرة في العملات، فإن مصطلح "النقد الاجنبى" يشير عادة الى منصة المنظمة لتداول العملات، والأكثر شيوعا على الإنترنت.

والحكومات الوطنية وبنوكها المركزية هي أكبر تجار العملة من خلال تداول العملات الأجنبية. البنوك التجارية الكبيرة والشركات متعددة الجنسيات أيضا استخدام النقد الاجنبى لتداول العملات، على الرغم من أن أهدافها مختلفة. البنوك

والانخراط في تجارة العملة والأعمال التجارية في حد ذاتها - فهي شراء العملات في السوق المفتوحة وبيعها على أنها "تبادل العملات" مع ما يصل علامة. الشركات متعددة الجنسيات تجارة العملات من أجل التحوط مخاطر العملة.

وإذا كانت الشركة متعددة الجنسيات يفعل الكثير من رجال الأعمال في اليابان ولكنها تشعر بالقلق من ان الين سينخفض ​​مقابل اليورو، ويمكن ان مبادلة للخروج من الين والى اليورو، على سبيل المثال.

يمكنك تجارة العملات مثل الشركات الكبرى

وبعض المستثمرين الأفراد استخدام النقد الاجنبى من أجل الاستفادة من الحركات الصغيرة في أسعار صرف العملات الأجنبية. على الرغم من أن المكافآت المحتملة مرتفعة، لذلك هي المخاطر. معظم المستثمرين ليسوا أفضل حالا تداول العملات مثل الشركات الكبرى - للتحوط من المخاطر.

وعلى سبيل المثال، إذا كان لديك محفظة مليئة استثمارات الولايات المتحدة التي تستفيد من قوة الدولار، والنظر في استخدام بعض السيولة الزائدة لشراء يورو أو ين. بدلا من ذلك، هل يمكن شراء الأسهم الأجنبية والصناديق المتبادلة في الأسواق الناشئة، أو حتى السلع مثل الذهب.

والفكرة هي لتنويع خارج الولايات المتحدة، حتى في حالة وجود تباطؤ في المنزل، ومحمية بك بشق الانفس الأصول. خلاف ذلك، فإن تجارة العملة الوحيدة التي يمكن أن نفعله هو التداول دولار مقابل أجر ضئيل كما تشاهد قيمة الاستثمارات الخاصة بك الهبوط.

وتنظر بقوة تخصيص جزء من محفظة الاستثمارات الخاصة بك إلى الخارج.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.