الثلاثاء، 8 مايو 2012

من يتاجر في سعر صرف العملة؟ - الأعمال

والذي يتاجر صرف العملات؟

وعلى وجه التحديد ما هي تجارة العملة؟ العملات الأجنبية

هو سوق العملات تداول الحالي، كما حددت والنقد الاجنبى صرف العملات الأجنبية وتداول العملات. إلى العملة الصناعة والتجارة، ويتم تداول العملات في أزواج ويتم وضع حيز الاستخدام التجاري للمضاربة حول قوة العملة شخص في المعارضة لبعض الدول الاخرى. أساسا معظم أزواج العملات معروفة وتشمل العملات سائل خاصة مثل الكثير من الدولار الاسترالي الولايات المتحدة وكندا، والجنيه الاسترليني وعلاوة على ذلك، والين واليورو والفرنك السويسري.

ومن يتاجر في الفوركس؟

والمؤسسات المالية - المؤسسات المصرفية من أيهما حجم عملة التجارة مع بعضهم البعض إلكترونيا، واكتب أكبر كمية من رقم الاعمال والتجارة المضاربة. عندما المؤسسات المصرفية بدور التجار للمستثمرين، ومحاولة توزيع العرض، وتمثل ايرادات البنك.

والبنوك المركزية، البنوك المركزية ومحاولة التأثير عملة الولايات توفير والتضخم والأسعار، وعادة ما يكون أسعار نصح لجميع هؤلاء. كما يمكنهم استخدام احتياطيات العملات الأجنبية من أجل تحقيق الاستقرار في السوق، وكانت ضرورية لقطاع العملات الأجنبية الخاصة بك.

عند المؤسسات المالية المركزية تعمل في سوق الصرف الأجنبي الحالية أنه يمكن أن يكون لتحقيق الاستقرار أو رفع القدرة التنافسية للنظام تلك الدولة المالية على سبيل المثال، سوف المقرض المركزية تضعف على الأرجح عملتها الخاصة جدا عن طريق الحصول على مزيد من المعروض (أي: عائدات الطباعة )، وبعد أن استخدم هذا لشراء عملة دولة بديلة ل. هذا يضعف العملة المحلية، مما يساعد على جعل الصادرات أكثر عدوانية في جميع أنحاء العالم. صناديق التحوط

و- موارد التحوط السيطرة على المليارات من الدولارات لا يحصى من الأسهم، وتمكينهم من الاقتراض آلاف وآلاف إضافية، ولها سمعة المضاربة على العملة حزما. بسبب إلى طاقة كهربائية صناعية، كان من الممكن حقا لموارد التحوط لتطغى المركزي تدخل مؤسسة مالية لتقديم المساعدة بأي عملة. وسوف

والمال المهنيين التمويل مع مديري المحافظ العالم كله بحاجة لشراء وبيع العملات لتسهيل التعاملات حماية أجنبية. الموارد التحوط عامين وخبراء الاستثمار أيضا جعل المضاربة تداولات العملات الأجنبية.

والشركات - الاستيراد والتصدير من الشركات إجراء معاملات صرف العملات الأجنبية لشراء مقدمي الخدمات والحلول، وتغيير العملة المحلية إلى عملة أجنبية لتعيين قيمة الصادرات، ثم تحويل العائدات إلى العملة المحلية، ثم تحويل العملة المحلية إلى عملة مختلفة الأجنبية للواردات الأجنبية.

وشركات التداول في العملات الأجنبية للتحوط من مخاطر العملة ونقل ربما ضدهم، وخلق المشاريع الصفقة الكثير باهظة الثمن مما كان متوقعا. التجار

والنوعية - فرد المضاربين تداول العملات الأجنبية تشكل مجموعة أصغر في السوق خلال مكان عملة التداول. أن تم الإبلاغ عن الحصول عليه وتجارة العملات الأجنبية ق هي امتلاك تقدم سريع في شهرة ضمن هذه المجموعة جنبا إلى جنب مع ظهور التجزئة منصات تبادل العملات.

وماذا يعني لهذا السوق العملة؟ ويمكن وصف

ونتيجة لاكتساب هذا عدد كبير من اللاعبين داخل قطاع عملة هو سعر صرف العملة والصناعة، والتي تتمتع بسيولة عالية غير المنظم الذي يؤثر على المنظمات والاقتصادات في العالم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.