السبت، 28 أبريل 2012

النقد الاجنبى المال إدارة التوازن في كتب-00-2519 - المالية

والعملات إدارة المال لتحقيق التوازن في الكتب إدارة

والمال فوركس هي واحدة من أهم الشؤون الرئيسية يمكنك أن تقرأ قبل أن تبدأ فعلا مع الحرف الحية. وسوف قواعد

وإدارة الأموال التي تمت مناقشتها هنا يعلمك كيفية تجنب الأخطاء المكلفة التجار الجدد العديد من جعل، في كثير من الأحيان إلى degre أن تفقد استثماراتهم بالكامل على حفنة الأولى من التداولات. علم النفس هو في الواقع

والعامل الأكثر أساسية "لإدارة الأموال> في سوق العملات. تحصل لتكون قادرة على فصل نفسك من أي ارتباط عاطفي قد تحصل على المال الخاص، وهذا ليس حقا من السهل القيام به، ولكنه يلعب و يمكن القيام به.

إذا كنت تسمح لنفسك أن تصبح عاطفية على التجارة، وسوف يتم إنهاء هذه التجارة بشكل صحيح، وهذا قد يعني التمسك تجارة عند يجب أن ندعه يذهب، أو ترك الذهاب أمام لجنة التجارة لديها الفرصة لتحويل مربحة.

وأولا وقبل كل شيء، يجب أن تأخذ قوة والمخاطر. فإنه من المستحسن أن تقوم أبدا خطر أكثر من اثنين في المئة من رصيد حسابك في أي تجارة. ومع ذلك، بعض تذهب أبعد من ذلك وتسمح بقدر 10 في المئة، ولكن أبدا أكثر من ذلك. هذا يمنحك القدرة على الصمود أمام تقلبات السوق، وإذا كانت التجارة يذهب سيئة، لا يزال لديك المال لإعادة المحاولة. يجب أن لا تعمل في ظل افتراض أنك سوف تستفيد من كل التجارة. وينبغي أن كنت تخطط أيضا لالخسران. ولذلك، فإن معظم التجار ان اقول لكم ان اعظم شيء نفعله هو الحفاظ على الأرباح الخاصة بك كبيرة وصغيرة الخسران الخاص. الحصول على استراتيجية التداول الخاصة بك حول هذه الفكرة.

وتعقب المكاسب الخاصة بك والخسائر. وحفظ سجلات دقيقة ومفصلة للنشاط حسابك يسمح لك أن ترى ما إذا كانت استراتيجية تعمل، أو إذا كان يحتاج إلى إعادة بناء.

وتذهب أبدا عمياء في التداول من دون وسيلة لتتبع النتائج. وسوف تقع وراء كل من أموالك وعدم فهم لماذا وقعت فيها.

وأخيرا، فإنه من المستحسن للغاية أن تتدرب على أول مخطط على حساب تجريبي. تقريبا جميع الوسطاء تقديم حساب الظاهرية فتقوم أنت جعل الحرف في الوقت الحقيقي، ولكن مع المال وهمية، وبالتالي فإن خطر لا شيء. هذا هو أعظم وسيلة لاختبار استراتيجية قبل أن تضع أموالك الحقيقية على خط المرمى.

ولكن كن حذرا، مرة أخرى، في علم النفس من التداول. عندما تلعب مع المال وهمية، وخاطروا شيئا. عندما المال الحقيقي على المحك، ويجب أن لا تحصل العاطفي. اذا كنت تفعل، وسوف تجد نفسك مع نتائج مختلفة جدا، والخسائر على الأرجح، من كان لديك مع الحسابات التجريبية التجريبي account.Remember هي أن مجرد الحسابات التجريبية والهدوء في كثير من الأحيان كنت تتاجر دون التفكير كثيرا حول هذا الموضوع. بعد كل شيء إذا فقدت كل ذلك لا يهم. لذا كن حذرا وتأكد من استخدام جميع القواعد الخاصة بك أثناء استخدام هذا الحساب التجريبي. الآن بعد أن كنت كل المهارات المال لبدء تداول تحتاج إلى البحث عن وسيط الفوركس حق. وقد بحث مؤخرا في FX CFD تقرير هذا المجال 1 قد حان حتى مع الذين يعتقدون أن يكون وسيطا أفضل فوركس حتى لو كنت أود أن أعرف من أنت يجب أن يكون استخدام تتردد في زيارة موقعنا على الانترنت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.