السبت، 28 أبريل 2012

النقد الاجنبى إدارة المال - نصائح بسيطة لضعفين أو ثلاثة أضعاف الأرباح الخاصة بك! - الاستثمار

وينظر ببساطة

وإدارة المال الفوركس كوسيلة لتقييد يفقد الكثير ولكن لها أكثر من وضع حد، إذا كنت اتبع نصائح في هذا المقال، هل يمكن زيادة المكاسب الخاصة بك بشكل كبير ...

والهدف من التجار هي لتحمل المخاطر في الوقت المناسب والحصول على خلاف من جانبهم ومن ثم الحصول على اكبر قدر هذا الاتجاه لأنها يمكن - على يقين من أنكم على علم بأن بالفعل!

والتجار ولكن اعتقد معظم التداولات ارتفاع احتمالات مجيء كل الوقت - لم يفعلوا ذلك.

والاتجاهات عظيم حقا أن يأتي ربما حول بضع مرات في الشهر لا أكثر ولكن كم من التجار محاولة سلخ فروة الرأس الفوركس وتداول اليوم؟ الكثير. كم تخسر؟ كل منهم.

والقاعدة الأولى الحقيقي هو الحصول على خلاف على الجانب الخاص بك إلى أقصى حد ممكن وهذا يعني

وقطع التداول الخاص بك إلى أسفل - معظم التجار التجارة ببساطة much.Keep أيضا في الاعتبار على الرغم من أنك لا تحصل يدفع ثمنها غالبا ما لكم كيف تتاجر كنت فقط الحصول على أموال لكونها حق مع إشارة التداول الخاصة بك وهذا كل شيء.

وبمجرد خفض كنت منخفضا، يمكنك أن تركز على ضرب فرص كنت تسير على التجارة أكثر صعوبة.

وهناك خطأ كبير في تنويع لماذا؟ هذا يخفف ببساطة المكاسب. معظم التجار، ولها أيضا حسابات صغيرة، وإذا ما أخذ الحكمة مشترك من المخاطرة بنسبة 2٪، لديهم أن يكون محطتهم قريبة جدا، من أجل ضمان يخرجوا.

ولديهم خسارة صغيرة - ولكن من ناحية أخرى، ليست لديهم فرصة للفوز. ولكن الغالبية لا يفوز ليس - بالتأكيد أنه رأي الأغلبية للمخاطرة 2٪

و!

والمخاطر 10 - 20٪، وسوف يمكنك البقاء في التجارة والحصول على بعض الأرباح مجدية .

والتالي الخطأ الأكثر شيوعا للجميع من تجار الفوركس المبتدئ إلى المحكمة أن تغلق المحطة والحصول على صدم من هذه التجارة، التي تقلب السوق العادية.

إذا كنت لا تعرف ما الانحراف المعياري من السعر، وجعلها جزءا من التعليم الخاص بك الفوركس أساسي! معرفة كيفية درب توقف، خارج من التقلبات العادية هو المفتاح لتحقيق مكاسب ضخمة.

إذا كنت تتاجر لا تتخلف بسرعة كبيرة جدا، وإذا كان لديك العملات الأجنبية على المدى الطويل التالية الاتجاه، والحفاظ على وقف ظهرك جيدا. وهناك طريقة جيدة للقيام بذلك هو استخدام مفتاح دعم خط الاتجاه، حول متوسط ​​40 يوما نقل. متأكد من انك تعطي قليلا مرة أخرى في نهاية هذا الاتجاه ولكن لا نعرف متى هذا الاتجاه كان على وشك انهاء على أي حال فلا تحاول والتنبؤ

و- لا يمكنك أن

إذا نظرتم مخطط النقد الاجنبى، واتجاهات كبيرة تستمر لأشهر أو أسابيع أو سنوات، وهناك يستحق الكثير من الدولارات في الجيب.

إذا كنت تجارة النقد الاجنبى تحتاج إلى اتخاذ خطر واضح وبسيط. كنت لا ترغب في التداول بطريقة غير محسوبة المخاطر عندما أخذ الاحتمالات على الجانب الخاص بك.

إذا كنت ترغب في جعل 10 - 20٪ يمكنك أن تفعل ذلك مع خطر أقل في أماكن أخرى.

إذا كنت تريد 50-100٪ تحتاج لتحمل المخاطر، انها بهذه البساطة. ومعظم التجار

ومحاولة للحد من خطر الكثير لأنها تخلق لها. متأكد من أنها تبقي خسائرهم صغيرة ولكن لديهم الكثير منها، وأبدا من تحقيق أي مكاسب لائق.

وذلك من حيث النقد الاجنبى إدارة المال، وكنت في حاجة لتحمل المخاطر في الوقت المناسب ضرب تداولات عالية خلاف مع استراتيجية التداول الخاصة بك النقد الاجنبى والحليب لهم لقيمة وجود جميع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.