السبت، 28 أبريل 2012

النقد الاجنبى، وبناء إدارة المال منهاج مكاسب ضخمة - الاستثمار

إذا كنت تريد الفوز في تجارة النقد الاجنبى، كنت في حاجة الى مثل فرق كرة القدم حسن - لعب دفاع قوي أولا. اذا كنت تفعل، فإن جريمة رعاية نفسها وكنت قد يكون قريبا مما يجعل بعض المكاسب الضخمة، وحماية ما لديك في كل الأوقات. التجار

وكثير من النقد الاجنبى قيام إدارة المال بوصفه الفكر بعد واعتقد انه يعتني نفسها - ولكن مع النفوذ المتاحة، وهذا هو وسيلة متأكد النار للقضاء على الأسهم الخاصة بك. إدارة

والمال هو كل شيء عن الفوركس مع مخاطرة محسوبة في الوقت المناسب وكما يقول المثل القديم القمار:

و"للفوز تحتاج إلى رهان ولكن لا يمكنك الرهان اذا كنت لا على طاولة"

وبمجرد فتح مركز لتداول العملات الأجنبية، وانتم في خطر.

وكيف كنت تدير هذه المخاطر، وسوف تحدد مدى نجاح وأنت كم من المال جعل لكم.

وهنا بعض النصائح حول إدارة الأموال التي سوف تساعدك على تحقيق أقصى قدر من المكاسب والمخاطر الحد.

و1. التجارة فقط عندما يكون خلاف في صالحك ويعتقد كثير من التجار

وكلما التجارة، بقدر ما سيجعل - ولكن هذا ببساطة ليس صحيحا. ارتفاع شكا من مجموعة احتمالات لا تأتي كل يوم ويجب أن لا يجبر أي وقت مضى في السوق في محاولة لتعطيك الأرباح.

و2. تذكر ال 80 - 20 القاعدة

وهذا ينطبق في كثير من مجالات الحياة، ويقول ببساطة 80٪ من المكاسب الخاصة بك، وتأتي من 20٪ من ما تبذلونه من جهود. ننظر في التداول في هذا الطريق وسوف ترى في كثير من الأحيان، كنت تتاجر لتحقيق أرباح هامشية.

وضبط لديك استراتيجية تداول العملات الأجنبية للتجارة وكسب المزيد من أقل.

و3. وضع محطات وينبغي أن توضع هذه

وبمجرد الدخول في موقف.

وأبدا تشغيل المحطة فرص العقلية هي إذا كنت أفتقد ذلك - سوف ننتظر لنرى في السوق يدور حول كما في معظم الأحيان أنها لن؛ ويترك لك مع وجود ثقب كبير في حسابك.

وتضع دائما توقفاتك وراء الدعم والمقاومة وليس في "أي أرض مان" - لديك وجهة النظر اذا كان لاستبعادي لذلك إلى أن الكثير من الآخرين.

والآن دعونا ننظر في وجه التاجر المشكلة الحقيقية لمعظم العملات الأجنبية - توقف زائدة. ومعظم التجار

وحاول جاهدا للحد من المخاطر لأنها تخلق فعلا، عن طريق تحريك توقف بهم بسرعة والوقوع من التقلبات. الحصول على وقفها خارج مع أرباح هامشية، ثم انظر للتجارة العودة في الاتجاه كانوا يعتقدون تراكم مكاسب كبيرة، وهناك وليس في

والمتاجرة في الفوركس هو محفوف بالمخاطر - لا تدع لأحد أن يقول لك خلاف ذلك.

وتحتاج إلى المخاطرة المال لجعله، وهذا لا يكون الطفح وهذا هو مجرد حقيقة من حقائق الحياة. تقلب

هو العدو، وتنفيذ إشارات التداول للحصول على أقصى قدر من الأرباح، عليك أن تأخذها بعين الاعتبار.

إذا كنت تريد أن تعلم تداول العملات بالطريقة الصحيحة، فهم لمفهوم الانحراف المعياري للسعر.

ولا أعرف ما هو عليه؟

وثم جعله جزءا أساسيا من النقد الاجنبى التعليم الخاص بك!

عند زائدة يتوقف دائما على ترك غرفة سوق للتنفس.

وعلى سبيل المثال، إذا كنت في أعقاب اتجاه العملات الكبيرة، يمكنك ترك محطتك وراء متوسط ​​مفتاح الانتقال (يوم 40 هو جيد)، وبينما كنت سيغيب عن آخر جزء من الربح، وهذا موافق - إذا كنت حصلت للتو 50٪ من كل اتجاه رئيسي، هل ستكون غنية جدا.

ونقلت ونحن 1 القمار القول القديم في وقت سابق ان ينطبق على تجارة النقد الاجنبى، وهنا شيء آخر.

وقال "هناك وقت للاحتفاظ بها، وقتا لاضعاف لهم وقتا للخروج من المدينة بسرعة"

إذا كنت قد فهمت هذه المقالة، سوف تفهم أن النقد الاجنبى المال والإدارة السليمة أمر ضروري، و "الخروج من بلدة سريع" سيوفر والحفاظ على حقوق الملكية الخاصة بك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.