السبت، 28 أبريل 2012

النقد الاجنبى إدارة المال - مفتاح تحقيق مكاسب ضخمة - الاستثمار

والمفتاح لتحقيق مكاسب ضخمة عندما تجارة النقد الاجنبى مع النفوذ هو للتأكد من لديك المال الفوركس محدد نظام إدارة في مكانها. عدد قليل جدا من التجار دفع الكثير من الاهتمام لإدارة الأموال لكنها حيوية لنجاح وانها أكثر بكثير من مجرد وضع حدا.

وهنا بعض النصائح البسيطة في إدارة الأموال التي تسمح لك للدفاع عن ما لديك والبقاء في لعبة لضرب وعقد صفقات مربحة كبيرة.

وإدارة المال على حسابك عموما

ويجب أن نرى دائما خطر أن تأخذ على التجارة فيما يتعلق حسابك الكلي.

إذا كان لديك بعض أرباحها من الأسهل أن تخسر نفسيا من الأسهم الأساسية الخاصة بك. إذا كنت على ما يرام ثم زيادة حجم الرهان - و الخاص ليس على ما يرام حتى تتمكن خفضه.

وانها لحقيقة ان لاعبي البوكر جعل التجار كبير والسبب في ذلك هو انهم يعرفون كيف ومتى الأوقات الجيدة لتغيير اسلوبهم المراهنة هي.

ويجب عدم المراهنة على نفس حجم كل وقت تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن اتخاذ المخاطر المحسوبة في الوقت المناسب، وإذا كان لديك إشارة التداول، ويتطلع للتجارة الرهان حق بقدر ما تستطيع.

إذا كنت تقدم الكثير من المال بسرعة، لا تخافوا لوضع بعض المال في البنك وتصفية مركزك أو جني الأرباح الجزئية.

ومراقبة الأسهم العامة الخاصة بك في كل وقت. وقف الخسائر

وكل والتجارة كل يجب أن يكون وقف الخسارة التي هي لكم خروج نقطة، يجب أن الموقف يذهب ضدك. ويمكن إذا كنت تفترض أنك مخطئ من الأشياء بداية فقط الحصول على أفضل!

وفهم تقلب عشوائي

وعندما تضع حدا يجب عدم وضع محطتك في المناطق التي تقلب عشوائي.

هذا خطأ شائع التجار وضع علامات على مقربة من نقطة دخولهم التفكير أنها تعطيهم أقل خطر. على الورق فإنه، في واقع الأمر يعني تقلب عشوائي يتوقف بها - وهذا هو السبب تجار الفوركس يخسرون دائما يوم. إذا كنت ترغب في فهم التقلبات العشوائية تحتاج لمعرفة المزيد عن الانحراف المعياري للسعر. ليس لدينا الوقت لمناقشة الامر بشكل كامل في هذه المقالة ولكن نحن قد غطت بالكامل في المواد الأخرى حتى ننظر لهم. مكان

ومحطتك حيث إذا تم أخذ بها الكثير من التجار الآخرين سيكون على أي دعمها صالح أو مقاومة.

عند توقف زائدة لا يكون حريصا على الحصول عليها مرة واحدة لإغلاق التعادل الخاص بك إذا كنت في الماضي في أعقاب الاتجاهات على المدى الطويل الحفاظ على وقف وراء تقلب عشوائي.

والعدو من جميع تجار الفوركس هي التذبذب - اكتشاف الاتجاه اتجاه معظم الوقت هو الحصول على سهل في مكافأة أفضل في خطر هو أمر صعب. كنت في حاجة إلى تحقيق توازن محطتك يجب أن لا يكون ليغلق لكن أغلق بما فيه الكفاية! هروب التجارة

وهناك طريقة جيدة للتداول هو هروب للتجارة والتوقف عن حماية الذات هو تفسير وراء اندلاع هذه النقطة، وإذا كنت تتاجر فقط هروب صالح سيكون لديك خلاف على جانبكم.

وإدارة المال هو أصعب بكثير من وجهة نظري من اختيار اتجاه الاتجاه. أنا في كثير من الأحيان الحصول على هذا الحق، فقط لمعرفة موقفي توقفت خارج ومن ثم عكس ويعودون أدراجهم اعتقدت

والدفاع عن حقوق الأساسية في جميع التكاليف

وجهة نظري الخاصة في مجال إدارة الأموال للدفاع عن حقوق بلدي الأساسية، ورؤية كل شيء في ما يتعلق كيف تتحرك. أواجه خطر أكثر عندما أقوم به بشكل جيد، وأنا أبدا خائفا من أموال البنك في بلدي للحفاظ على منحنى الأسهم على نحو سلس. على وضع نقاط وقف أنا دائما التأكد من وجود خارج من التقلبات العشوائية، وفي أماكن منطقي حيث لو أنني توقفت بها الكثير من الناس الآخرين سوف يكون ل. إدارة

والمال الفوركس هو المفتاح لتحقيق مكاسب على المدى الطويل، والتاجر قال لي ذات مرة (وكان على حق) اذا كنت تركز على الدفاع عن ما لديك على ما عداها من الأرباح والاعتناء بأنفسهم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.