السبت، 28 أبريل 2012

المال الفوركس إدارة المفتاح إلى النجاح الفوركس والبقاء على قيد الحياة - الاستثمار - تجارة العملات

وربما كنت أعرف ذلك ولكن تجارة النقد الاجنبى يمكن ان تكون منطقة خطرة، والنقد الاجنبى لإدارة الأموال أمر بالغ الأهمية. نحن نريد أن نجعل المال التجاري ولكن كيف يمكننا ان نفعل ذلك بطريقة آمنة؟

ويبدو مثل إذا كنت تتاجر نسبة صغيرة فقط من حسابك في أي تجارة ومن ثم وضع نقاط وقف قريبة، ما يمكن ان تذهب ربما على خطأ؟ ونحن نعلم ليست هذه هي القصة كلها ولكن لماذا لا يصح؟

وأحيانا ونحن نحاول جاهدين لاحتواء خطر لدينا في تجارة أننا فعلا، في زيادة خطر. عن طريق وضع نقاط وقف قريبة الذي قد يكون أو لا يكون له معنى، ونحن في الواقع يمكن التأكد من نفقد، وعدم اتخاذ توقف بها. لا يمكن حل المشكلة عن طريق

ووضع نقاط وقف بك في لحظة أن من المنطقي. النقد الاجنبى لإدارة الأموال المراسيم التي تقوم بتعيين توقف، ولكن أين يجب أن تكون على وضعها.

وانها ليست من الصعب العثور على مجالات الدعم والمقاومة. إذا كنت تتاجر على المدى القصير ربما كنت ترغب في إلقاء نظرة على الرسم البياني للساعة والعثور على نقاط واضحة التي كانت بمثابة دعم أو مقاومة.

إذا كنت الدخول في تجارة شراء ثم ننظر لوضع حد لديك أقل من مساحة دعم واضح. وضعه أكثر من نقطة أو اثنين بعيدا كما التقلبات العادية يمكن أن يستغرق ذلك وقف خارج.

وتفعل العكس على تجارة بيع واستخدام الرسوم البيانية اليومية أو الأسبوعية إذا كنت تتاجر على المدى الطويل. إذا إدارة أموالك العملات الأجنبية ينطوي على استخدام نقاط فيبوناتشي، ثم ابحث عن 38٪، 50٪ ومناطق فيبوناتشي 62٪ كمناطق توقف ممكن.

وأتطلع للانتقال يتوقف عند في الربح. كنت لا تريد أن تفعل هذا بسرعة كبيرة جدا ولكن أنا أكره أن يكون في الربح وثم مشاهدة بدوره التجارة ضدي.

ولقد وجدت الحل الذي يعمل بالنسبة لي وحالتي العاطفية هشة في بعض الأحيان عندما أكون في التجارة. تقسيم أنا نقاط ربح لي إلى منطقتين ونتطلع للخروج من نصف التعاملات المبكرة.

إذا توقف لي هو 12 نقطة ثم سآخذ نصف بلدي التجارة نزولا عند وصولي الى ربح 12 نقطة، وتوقف نقل لي لكسر حتى. أشعر بالرضا عن هذه التجارة، وأستطيع أن التجارة في دولة أكثر استرخاء وراحة بال. النقد الاجنبى لإدارة الأموال وسائل التداول في الطريقة التي تناسب هذا النوع من شخص أنت وماذا يعمل لديك على المستوى العاطفي.

وأنا الآن تعيين وقف زائدة أو التطلع إلى وضع حد للتجارة وجني الأرباح عند مستوى معين على أساس الدعم أو المقاومة التي تلوح في الأفق. أفعل التجارة مع فيبوناتشي أيضا وننظر في جني الأرباح في حالة الدعم أو المقاومة في الماضي واضحة تتوافق مع نقاط فيبوناتشي.

وحكم آخر لكن يبدو واضحا، حيث أن التجار نحن جميعا مذنبون من نفاد الصبر في بعض الأحيان. أن يكون انتقائيا وليس التجارة حتى ترى ما أسميه بلادي "رصاصة فضية" برنامج الإعداد. النقد الاجنبى لإدارة المال لا يعني اتخاذ التجارة في كل أحيانا. زيارة لمزيد من الأفكار في تجارة النقد الاجنبى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.