السبت، 28 أبريل 2012

مقدمة لإدارة الأموال فوركس - المالية

والمال تداول العملات إدارة هي واحدة من أكثر الأمور التي يتحتم عليك أن تعلم قبل أن تبدأ فعلا مع الحرف الحية. فإن مبادئ إدارة المال الفوركس مناقشتها هنا تعلم المزيد عن كيفية الحفاظ على نفسك بعيدا عن اخطاء مكلفة العديد من تجار الفوركس الطازجة جعل، في كثير من الأحيان إلى درجة أنهم يفقدون استثماراتهم كامل على المهن القليلة الأولى. علم النفس هو في الواقع أكثر العوامل الرئيسية لإدارة المال عندما يتعلق الأمر الى تجارة النقد الاجنبى. عليك أن تكون ذكية لفصل نفسك من أي عاطفة مؤثرة كنت قد حصلت على المال الخاص. هذه ليست بسيطة للغاية القيام به، لكنه يعمل ويمكن أن يتم ذلك حقا.

وأولا وقبل كل شيء، لديك لبحث نفوذ وخطر. فمن المنطقي أن كنت من قبل لا يوجد خطر وسائل أكثر من اثنين في المئة من الاستقرار حسابك في أي تجارة النقد الاجنبى. ومع ذلك، بعض تتجاوز والسماح لقدر 10 في المئة، ولكن بأي حال من الأحوال أكثر من ذلك. هذا يمنحك القدرة على تحمل تقلبات السوق في تداول العملات الأجنبية، وإذا كانت التجارة يذهب الفقراء، وكان لديك حتى الآن الأموال لإعادة المحاولة. يجب عليك أبدا تعمل تحت فرضية، والتي سوف تستفيد من كل التجارة. يجب عليك كذلك التخطيط للخسائر. ولذلك، فإن اغلب التجار ان اقول لكم ان اهم شيء ممتاز القيام به هو للحفاظ على مكاسب كبيرة وخسائر أقل لكم. وضع الاستراتيجية الخاصة بك لتداول العملات الأجنبية حول هذه الفكرة.

والحفاظ على المسار الصحيح لتحقيق مكاسب والخسائر الخاص بك. وحفظ سجلات صحيحة ومفصلة لديك حساب النقد الاجنبى الضجة يسمح لك أن ترى ما إذا كانت استراتيجية تداول العملات الأجنبية وتعمل، أو إذا كان يتطلب إعادة بنائها يجري. أبدا عمياء في التداول من دون وسيلة للحفاظ على متابعة النتائج. كنت ستخسر بالتأكيد كل من المال الخاص ونعرف أبدا لماذا حدث ما حدث.

وأخيرا، فإنه من المستحسن جدا أن تقوم أولا بتنفيذ استراتيجية على النقد الاجنبى حساب تجريبي. ما يقرب من جميع وسطاء الفوركس توفر حساب تجريبي الظاهري على الذي جعل الحرف في الوقت الحقيقي، ولكن مع المال الخيال، لذلك فإن خطر لا شيء. هذه هي الطريقة الأكثر ممتازة لاختبار استراتيجية قبل أن تضع أموالك الحقيقية على خط المرمى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.